يشرع بداية من اليوم السبت، الطاقم الفني لنجم مقرة في التحضير لمواجهة شباب قسنطينة، المقررة الثلاثاء القادم بملعب 8 ماي 45 بسطيف دون حضور الجمهور، حيث سيعمل على تجهيز الفريق من شتى الجوانب، في انتظار تعيين مدرب جديد لخلافة كريم زاوي، والذي سيتم في الساعات القليلة القادمة.
  وقبل ذلك، يواصل المحضر البدني مليك شراد إشرافه على التدريبات، التي تخللتها مباراة ودية احتضنها ملعب طاهر قيدوم برأس الواد عشية أول أمس أمام اتحاد بسكرة، حيث شكلت فرصة للجهاز الفني للحفاظ على الروح التنافسية للاعبين، وإدخال بعض التعديلات على التشكيلة، بغض النظر عن الفوز المعنوي بثنائية لبولعينصر وعبد الحفيظ، مقابل هدف واحد للبساكرة (2 ـ 1).
 وفي الوقت، الذي استعاد الفريق كامل عناصره المصابة، لتكون تحت تصرف المدرب الجديد في موقعة السنافر، طمأن الرئيس بن ناصر على مستقبل النجم، مؤكدا بأن الإدارة تعمل على تسيير الفريق بعقلانية، وفي ظروف ملائمة دون ضغط أو تهديد من لجنة المنازعات بداعي الديون، معربا عن استعداده للتعاقد مع أي شركة، من أجل تمويل ممثل الحضنة في شكل سبونسور.
 للإشارة، فإن الفريق سيستنفد عقوبة «الويكلو» المسلطة عليه منذ الموسم المنقضي، عند استضافته «السي أس سي»، عصر الثلاثاء (سا 16:00)، حيث سيستعيد أنصاره وجماهيره، انطلاقا من الجولة السابعة أمام مولودية الجزائر.
م ـ مداني     

الرجوع إلى الأعلى