عادت صبيحة أمس، تشكيلة أهلي البرج إلى أجواء التحضيرات الجدية، تحسبا للقاء القادم أمام الضيف جمعية عين مليلة، ضمن الجولة الخامسة من الرابطة الأولى.  وشرع المدرب الفرنسي فرانك دوما في العمل الجدي، من خلال السعي إلى ضبط التشكيلة الأساسية المثالية، لاسيما وأنه سيستفيد هذه المرة من عودة لاعبين مهمين في التشكيلة، ويتعلق الأمر أولا بقلب الدفاع سبيعي التوهامي والمهاجم درواش. وحذر التقني الفرنسي أشباله من مغبة الغرور في لقاء هذا الثلاثاء، حيث أصر في حديثه لرفقاء سيدريك، أن الفوز مهم جدا للبقاء في مرتبة متقدمة، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس، سيقدم إلى ملعب 20 أوت، من أجل تدارك التعثر الأخير، الذي سجله داخل الديار أمام شبيبة الساورة.
وعلمت النصر، أن المدرب فرانك دوما طلب من الطاقم الطبي تكثيف العلاج للاعبين المصابين، من أجل الاعتماد على خدماتهم في أقرب وقت ممكن، في صورة المدافع خياط عبد الغني والمهاجم الفرانكو-ايفواري غيزلان، خاصة وأن ابن مدينة القرارم مجبر على الخضوع لعملية جراحية.
في سياق أخر، شرعت إدارة النادي في طبع التذاكر الخاصة بمباراة «لاصام»، على أن تطرحها للبيع بداية من يوم الاثنين في أكشاك الملعب.
وينتظر أن تعرف المواجهة حضورا قويا من قبل الأنصار، خاصة بعد نجاح رفقاء بن عياد في تسجيل نتيجة إيجابية في آخر مباراة، أمام شباب قسنطينة في ملعب الشهيد حملاوي.
وأكد المدير العام نذير بوزناد في الندوة الصحفية الأخيرة، أن «الكابا» تعاني فعلا في أزمة مالية خانقة، واستدل في ذلك الصعوبات التي تجدها الإدارة في تسديد المصاريف والحاجيات اليومية، مضيفا أن المشكلة الرئيسية، التي تتخوف منها إدارة الرئيس أنيس بن حمادي الديون السابقة، والتي بلغت الملايير من السنتيمات، في حين أن النادي لم يستفد بالشكل الكافي من الهبات المالية، التي تخصصها السلطات المحلية أو حتى الصناعيين ورجال الأعمال في الولاية رقم 34.
 واستغل الرجل الثاني في الفريق، الفرصة من أجل الحديث أيضا عن إستراتيجيات النادي في المرحلة المقبلة، بداية بإنشاء الأكاديمية الخاصة بالبراعم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى