ضمن وفاق سطيف التحضير لمباراة هذا الاثنين، بمواجهة لعبت نهاية الأسبوع، أمام شباب عين الكبيرة، الناشط في القسم الجهوي، في مباراة لم يقنع خلالها عناصر النسر الأسود، رغم تفوقهم بثنائية مقابل هدف واحد.
وقد سجل هدفي الوفاق كل من توري وبلعيد، وعرفت أداء متواضع للعديد من عناصر التعداد، على غرار سيدهم والمهاجم سويبع، في وقت تألق بعض اللاعبين الشبان، في صورة بلعيد وبوصوف، فيما اعتمد مضوي على شبان آخرين، الذين يراهن للاستثمار في إمكاناتهم وإكسابهم الخبرة، على غرار بياز، شرامة، حريكاش ورحبة.
المدرب مضوي اعتمد في هذا الموعد على تشكيلتين، الأولى مكوّنة من اللاعبين الأساسيين، والثانية من الاحتياطيين والشبان، وقد شهدت نفس المباراة، تعرض بعض اللاعبين لإصابات مختلفة، في صورة لعوافي وحريكاش، لتكمل التشكيلة اللعب منقوصة عدديا، بعد انصراف اللاعبين المقحمين في الشوط الأول.
وينتظر أن يجري لعوافي كشوفات معمقة اليوم، لمعرفة مدى خطورة الإصابة. إلى ذلك، غاب المهاجم الشاب عبد الرحيم دغموم عم ودية عين الكبيرة بداعي الإصابة، حيث يواصل الخضوع لبرنامج خاص مسطر من طرف الطبيب والمحضر البدني، لكونه يعاني من إصابة على مستوى الركبة، تعرض لها خلال المباراة أمام نجم مقرة، وقد يغيب عن لقاء النصرية لنفس السبب.
أما بخصوص الجوانب الإدارية، يواصل المكتب المسير الحالي، تسوية كل الأمور والوثائق، مع السعي لتسريع الإجراءات، قصد الحصول على اعتماد المكتب المسير، سيما أنه ينتظر دخول المساعدات المالية، في مقدمتها تلك المرصودة من المجلس الشعبي البلدي لبلدية سطيف، المقدرة حسب مصادرنا بمبلغ مالي قدره 7 مليار سنتيم، لكن الانسداد الحاصل بالمجلس البلدي، خاصة عدم إتمام المداولة نهاية الأسبوع، يؤجل من عملية رصد وتحويل المبلغ مالي المذكور، في وقت يراهن رئيس الفريق حلفاية فهد على دخوله الخزينة، قصد تسيير يوميات الفريق.
تبقى الإشارة في الأخير، أن اللجنة المركزية للتحكيم، عيّنت الحكم بن جهان لإدارة مباراة النصرية، في وقت سيواجه رديف الوفاق نظيره من النصرية، هذا الإثنين بداية من العاشرة صباحا بملعب زيوي.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى