بوخدنــــة يكشـــف المستـور وقرارات هامة منتظرة اليــوم
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن أعضاء مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، سيعقدون اجتماعا طارئا غدا، بمقر شركة الأشغال في الآبار في حاسي مسعود، من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة، خاصة بعد وصول تقارير ممثلي شركة الآبار في سفرية البحرين.
ومن المرتقب أن يتم اتخاذ قرارات هامة، بداية بتنحية المدرب دينيس لافان، الذي يعتبرونه المسؤول الأول عن الإخفاق الفني، وخاصة الإقصاء الأخير أمام المحرق، ولو أن التقني الفرنسي بدوره أراد حماية نفسه، من خلال إرسال تقرير مفصل عن سفرية البحرين، مثلما أكدته مصادرنا، أين حاول تبرئة ذمته، مشيرا إلى أنه لم يستطع العمل في ظروف جيدة، بفعل الخلاف الموجود بينه وبين المناجير العام بوخدنة.
وحسب ذات المصادر، فإن ممثلي الشركة المالكة اعتبروا ما حدث في البحرين بغير المقبول، سيما الملاسنات التي حدثت بين لافان وبوخدنة أمام مرأى مسؤولي السفارة الجزائرية بالبحرين، وحتى ما وقع بين المناجير العام وأحد اللاعبين في غرف تغيير الملابس، عندما حاول بوخدنة توبيخ اللاعبين، بعد الإقصاء، وهو ما أكده للنصر:" أعتقد أنه من صلاحيات المناجير توبيخ اللاعبين، بعد الإقصاء أمام منافس لم يكن قويا، خاصة وأن الإدارة تحرص على الالتزام بوعودها اتجاههم من خلال تسديد مستحقاتهم، ولست بصدد انتقادهم، ولكن سبق لنا ممارسة كرة القدم ونعرف جيدا، بأن اللاعبين عندما يقررون الفوز بمباراة يتمكنون من ذلك، سيما في ظل توفر المعطيات، رغم أنني إلى غاية الآن لم أفهم ما قام به المدرب لافان، وكيفية تسييره للمواجهة، وعدم قيامه بالتغييرات في وقتها".
إلى ذلك، سيعقد اليوم، بوخدنة ندوة صحفية بمقر الفريق بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، أين سيكشف المستور، مثلما صرح به للنصر:" سأعقد ندوة صحفية يوم السبت صباحا، سأكشف خلالها الكثير من الأمور، لست من النوع المتمسك بالكرسي، وجئت من أجل العمل بإخلاص مع نادي القلب، وكانت لدي نية في تجسيد مشروع على المديين المتوسط والبعيد".
وأضاف محدثنا بخصوص خرجة الأنصار ومنعهم الشبان من التدرب، عندما قال:" أتفهم غضب الأنصار، وأنا قبل أن أكون مناجير في الفريق فأنا مناصر، ولكن لا أرى بأن الحل في حرمان الفئات الشبانية من التدرب، وأنا مازلت عند كلمتي، ولا يمكنني أن أكون نصف مسؤول".
على صعيد آخر، تجمع عدد معتبر من السنافر عشية أول أمس، أمام مقر الفريق، أين كان لنا حديث مع عدد منهم، صب مجمل كلامهم، في مطالبتهم بقدوم أعضاء مجلس الإدارة إلى قسنطينة، من أجل البحث عن الحلول السريعة، والتخلي عن تسيير الفريق بالهاتف.
جدير ذكره، أن مباراة الشباب المقبلة أمام نجم مقرة، تم تقديم موعد انطلاقتها يوم الثلاثاء القادم، من الساعة السادسة مساء إلى الساعة الرابعة، وستجرى بملعب سطيف دون حضور الجمهور.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى