تترقب إدارة نجم مقرة قرار تحديد الملعب، الذي سيحتضن المباراة القادمة أمام مولودية الجزائر السبت المقبل، لحساب الجولة السابعة من المحترف الأول، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتمكين الطاقم الفني من التحضير بالشكل المطلوب لهذا الموعد الهام، بكل ما يستوجب من استعداد من شتى الجوانب.
وإذا كان المدرب الهادي خزار، يستعجل التعرف على مكان إقامة اللقاء، فإن اللاعبين يفضلون مواصلة اللعب ملعب 8 ماي 45 بسطيف، لتعودهم على أرضيته ومعالمها، فضلا عن قدرة الملعب لاستيعاب الأنصار الذين سيعودون للمدرجات لمؤازرة النجم، لأول مرة منذ بداية الموسم بعد استنفاذ عقوبة «الويكلو».
وبالموازاة مع ذلك، تجري الأشغال بملعب بوشليق على قدم وساق وبوتيرة متسارعة، من أجل تهيئة الأرضية ببساط اصطناعي جديد، تحسبا لاعتماده، ليكون جاهزا قبل نهاية مرحلة الذهاب للبطولة، وهو ما يتمناه خزار الذي يمني النفس في عودة فريقه إلى ملعبه.
 على صعيد آخر، كشف مصدر موثوق للنصر، عن تقديم إدارة المولودية اعتراضا للرابطة المحترفة، في حال برمجة المقابلة بملعب 8 ماي 45، وهو ما يخلط الحسابات، حتى وإن كان ذلك لن يؤثر في نظر الرئيس بن ناصر على تحضيرات ممثل الحضنة، الذي يواصل التدريبات بملعب رأس الوادي.
  للتذكير، فإن اللاعب حسين العرفي يخضع لبرنامج تدريبي خاص، قصد استعادة لياقته، بفعل نقص التحضير وقلة المنافسة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى