أكد قائد شبيبة سكيكدة زكي بلحوسين، بأن فريقه يسير في الطريق الصحيح، وتحقيقه لجملة من النتائج الايجابية في مستهل الموسم، كان بفضل تضافر جهود الجميع، من لاعبين وطاقمين فني وإداري دون أن ننسى الدور الكبير للأنصار، ومساندتهم المتواصلة للفريق داخل وخارج الديار.
وتابع بلحوسين : «نحن اللاعبون نشكل مجموعة تسودها أجواء أخوية وعائلية، وهذا شرط أساسي ومهم من أجل إعادة هيبة الفريق وتحقيق النتائج المرجوة «، مضيفا نحن نعمل بجد وصرامة ونركز جيدا خلال التدريبات.
كما أشاد بلحوسين بالعمل الكبير، الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة بن شوية، الذي نجح في تفجير طاقات اللاعبين، ومنحهم الثقة اللازمة.
وأرجع قائد الشبيبة البداية المحتشمة،  مردها كثافة التحضيرات والعمل الشاق خلال التربصين الأول بسطيف والثاني بتونس، لكننا كنا متأكدين بأن الفريق سيعود ويقول كلمته، وهذا ما تحقق بلعب خمسة مباريات دون انهزام، وتحقيق ثلاث انتصارات متتالية.
وأضاف بلحوسين أن النتائج المحققة، ما هي إلا بداية ومشوار البطولة لا يزال طويلا، والأصعب لا يزال ينتظر فريقه، وسيعملون لتحسين مستوى الفريق، والبقاء ضمن فرق المقدمة، واعدا بالأنصار بإسعادهم في نهاية البطولة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى