أتمنى الحصول على فرصة المشاركة
أكد مدافع المنتخب الوطني مهدي تاهرات، بأن مواجهة اليوم أمام منتخب الكونغو مهمة بالنسبة له وللخضر، مشيرا إلى ضرورة التعامل معها بكل جدية، وتأجيل الحديث عن قمة كولومبيا، المبرمجة سهرة الثلاثاء القادم بملعب بيار موروا بمدينة ليل.
ولم يخف مدافع الخضر، خلال تصريحاته في المنطقة المختلطة، التي برمجتها الفاف عشية أول أمس، بأنه يتمنى الظفر بفرصة المشاركة في ودية اليوم أو كولومبيا، حيث قال:» بالنسبة لنا سنتعامل مع مباراتي الكونغو وكولومبيا بكل جدية، وكأن الأمر يتعلق بموعدين رسميين، وأتمنى بالمناسبة أن أتحصل على فرصة المشاركة، خاصة وأنني أثق كثيرا في الناخب الوطني جمال بلماضي، وتواجدي في التربص خير دليل على أنني أحظى بمتابعة من طرفه».
وأضاف مدافع نادي أبها السعودي:» علينا التركيز أولا على مباراة الكونغو، ولا نستبق الأحداث، صحيح أن مواجهة المنتخب الكولومبي مختلفة نوعا ما، عن لقاء الكونغو، على اعتبار أننا سنخوض المواجهة بفرنسا وأمام الجالية الجزائرية، التي تنتظر فرصة متابعة الخضر هناك بفارغ الصبر».
وختم مدافع الخضر تصريحاته بالقول :» لا أريد التعليق على غياب نجمي منتخب كولومبيا خاميس وفالكاو، لأننا سنلعب أمام منتخب وليس لاعبين فقط».                   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى