أكد رئيس مجلس إدارة فريق مولودية بجاية أكلي أدرار، في حديث  خص به النصر، زوال أمس، أنه قرر بالتشاور مع المدرب الرئيسي عبد الكريم  لطرش، تعيين  نور الدين ماروك مدربا مساعدا خلفا لكمال أدرار، الذي قرر – حسبه -  صبيحة أمس، الانسحاب من منصبه، دون أن يفصح عن الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار، وكذا إنهاء مهام المحضر البدني سليم زعبار، كما لم يستبعد الرئيس البجاوي  إمكانية إنهاء مهام مدرب الحارس عبد الحليم تيفور، خلال الأيام القليلة القادمة، وتعويضه بمدرب جديد.
إلى ذلك، ينتظر أن يحل ماروك اليوم، بمدينة بجاية لإمضاء العقد  ومباشرة مهامه مع فريقه "الجديد - القديم"، الذي كان قد اشتغل فيه خلال الموسم الماضي، مدربا مساعدا للتقني الفرنسي آلان ميشال.
ومن جهة أخرى، كشف الرجل الأول  في الفريق البجاوي، أنه يستعد لإحداث تغيرات جذرية على مستوى الفريق، وصرح  المعني في هذا السياق قائلا:" سأقوم بحملة تنظيف واسعة، ستمس بالدرجة الأولى الأشخاص الذين لا يقومون بعملهم، وينقلون أخبار وأسرار الفريق".
وفي سياق منفصل، تعود تشكيلة الموب مساء اليوم، إلى جو العمل  والتدريبات، للشروع في تحضير لقاء الجولة المقبلة أمام أمل بوسعادة.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى