كشفت مصادر عليمة للنصر، بأن المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، وضعا بعض الشروط للمدرب دينيس لافان، مقابل المواصلة على رأس العارضة الفنية للشباب، متمثلة في ضرورة تحقيق الفوز أمام شبيبة القبائل في الجولة القادمة بالأداء والنتيجة، خاصة وأن ثنائي الإدارة أكدا توفير جميع الظروف الملائمة، لتسهيل عملية التحضير لهذا الموعد، الذي يريدانه محطة الانطلاقة الفعلية.
وحسب ذات المصادر، فإن المسيرين ينتظرون الحصول على البرمجة الجديدة، من أجل ضبط برنامج العمل، حيث يفكر رجراج في برمجة تربص مصغر خارج أرض الوطن، بالضبط بتونس، في حال بقاء الشباب بعيدا عن أجواء المنافسة لفترة زمنية طويلة، علما وأن الرابطة برمجت مواجهة القبائل يوم 23 أكتوبر، بداية من الساعة السادسة مساء.
على صعيد آخر، عقد أمس، رجراج رفقة مجوج اجتماعا مع موظفي الفريق، حيث انتظر الثنائي مرور بعض الأيام على توليهما زمام تسيير النادي، من أجل الحديث مع الموظفين ووضع النقاط على الحروف بخصوص عدة أمور، كما قام رجراج بتقسيم المهام على المعنيين بالأمر، أين يصر على تغيير العديد من الأمور، بعدما لاحظ وجود بعض التقصير.
في موضوع أخر، سيتنقل اليوم، المدير العام رشيد رجراج إلى الجزائر العاصمة، أين سيكون له لقاء مع مسؤولي شركة «جوما»ممول الشباب بالألبسة الرياضية، من أجل تسوية الإشكال المتعلق بفتح نقطة بيع لتسويق عتاد ذات الشركة، سيما وأن المسيرين راسلوا ذات المؤسسة من أجل الاستفادة من البذلات الشتوية، لكن الطلبية لم تصل بعد، وهو ما جعل المدير العام يقرر ملاقاة مسؤولي الشركة لإنهاء الإشكال.
وفي سياق منفصل، انتقلت تشكيلة السنافر للتدرب بمعدل حصتين أمس، بعد برمجة المدرب لافان مران في الصبيحة ومباراة تطبيقية مع تشكيلة الرديف في الأمسية، قبل مواجهة نجم مقرة وديا أمسية هذا الخميس بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، علما وأن الحصة التدريبية عرفت غياب بدبودة، الذي يواصل العلاج.
جدير بالذكر، أنه تأجل موعد عقد الندوة الصحفية لرجراج ومجوج إلى يوم الأربعاء، بعدما كانت مبرمجة صبيحة أمس، بالنظر إلى بعض الارتباطات العملية للثنائي السالف الذكر، علما وأن هذه الندوة ستعقد بمقر الفريق، بداية من الساعة العاشرة صباحا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى