لا تزال إدارة وفاق سطيف تتخبط وعاجزة عن حل إشكال شغور العارضة الفنية للفريق، منذ استقالة المدرب خير الدين مضوي، الذي رفض العودة رغم محاولات الرئيس فهد حلفاية، الراغب في إقناع مدربه بالتراجع عن الاستقالة، ومواصلة العمل مع التشكيلة.
ويبدو جليا أن أماني الأنصار برؤية المدرب الجديد، بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام جمعية الشلف قد تبددت كلية، حيث من المنتظر أن يشرف  المدرب المساعد بدرالدين فلاحي، على تأطير هذا الموعد الذي سيعرف عودة العديد من اللاعبين الغائبين في الفترة الماضية، سواء بسبب الإصابة أو لأسباب تأديبية، على غرار رضواني وسيدهم.
وفي سياق آخر، كشف أمس الرئيس الأسبق عبد الحكيم سرار في خرجة إعلامية، عن عدم رغبته في العودة من جديد لرئاسة الفريق السطايفي، مشيرا بأنه قد يكتفي بمنصب مستشار، في حالة عرض عليه المنصب من طرف الرئيس الحالي فهد حلفاية، قائلا بأنه كان ينتظر ترشح عضو مكتبه السابق وليد صادي لرئاسة الفريق، لكن الأخير رفض ترأس النادي.
فيما رد سرار على الانتقادات التي مسّت شخصه، لاسيما من المدرب مضوي، مشيرا بأنه نصحه بنيل شهادات عليا في التدريبات، قصد تطوير مهاراته، مع ترك التدريب في الفترة الراهنة.                       ر.ت

الرجوع إلى الأعلى