قرر رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، عقد اجتماع مع اللاعبين اليوم أو غدا، أي قبل التنقل إلى العاصمة، لمواجهة الاتحاد المحلي هذا الأربعاء، في ميدان عمر حمادي.
 وسيكون الهدف الرئيسي من اللقاء، طمأنة رفقاء القائد زرارة حول موعد تلقي المستحقات المالية، بعد التأخر الكبير الحاصل بسبب غياب السيولة المالية، وذلك راجع إلى مراجعة شركة “كوندور”، الأرقام المالية التي كانت تخصصها لصالح النادي، في كل موسم رياضي.
وحسب ما قالته مصادر من داخل إدارة «الكابا»، فإن بن حمادي سيطالب اللاعبين الصبر قليلا، وذلك لغاية الاستفادة من الإعانات التي تخصصها السلطات المحلية، وحسب كلام المسؤول الأول عن النادي في آخر ندوة صحفية، فإنه يوجد حوالي ثمانية لاعبين، ممن لم يحصلوا على مستحقاتهم المتمثلة في الأجور الشهرية.
في موضوع منفصل، تفاوض المدير الإداري نذير بوزناد مع الحارس الدولي السابق الوناس قاواوي، من أجل تدعيم العارضة الفنية، بعد استقالة مروان كيال بعد لقاء الساورة، وينتظر التوصل إلى اتفاق نهائي، قبل أن يشرع المعني في مهامه رسميا، بداية من لقاء الجولة المقبلة.
ومن جانب آخر، عاد قلب الدفاع خياط عبد الغني إلى أجواء التدريبات، بعد غياب طويل دام لأكثر من شهر واحد، بسبب إجرائه لعملية جراحية مستعجلة على مستوى الغضروف.
 وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن اللاعب القادم من نصر حسين داي، لن يكون معنيا بلعب لقاء هذا الأربعاء أمام اتحاد العاصمة، لكونه بحاجة إلى مزيد من الوقت لاستعادة جاهزيته البدنية.
وسجل أيضا المدافع المحوري عمران، مشاركته في آخر حصة تدريبية، بعد انقضاء فترة الراحة التي استفاد منها، وبنسبة كبيرة جدا سيكون حاضرا في القائمة النهائية الخاصة، بمواجهة اتحاد الجزائر، لاسيما وأن المدرب دوما لا يمتلك الكثير من الخيارات، في المحور الدفاعي.
بالمقابل لا يزال المهاجم الهادي بلعميري، بعيدا عن تدريبات الأهلي، حيث قال مصدر من الطاقم الفني إنه يجهل أسباب تغيبه، وإن كان اللاعب السابق لشباب قسنطينة غير معني باللقاء بسبب العقوبة المسلطة عليه.
 وينتظر إحالة بلعميري على المجلس التأديبي فور عودته إلى النادي، خاصة وأن التقني الفرنسي، أكد في الكثير من المرات السابقة أنه لا يتلاعب بالجانب الانضباطي، بدليل إصراره على فسخ التعاقد مع الحارس الدولي فوزي شاوشي، بعد الذي حدث في مواجهة شبيبة الساورة الماضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى