عرفت أشغال الجمعية العامة الاستثنائية لنجم مقرة المنعقدة أمسية أول أمس، غيابا كليا لرجال أعمال المنطقة، فيما كان رئيس الدائرة والمير والأنصار الأوفياء للنجم في الموعد، وهو ما أبدى بشأنه رئيس الفريق بن ناصر امتعاضه الكبير، بعد أن كان يراهن على حضور كل الفعاليات لطرح مشاكل وانشغالات الإدارة واللاعبين، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي باتت تهدد مستقبل النادي.
بن ناصر، اعتبر إحجام رجال الأعمال عن حضور الدورة الطارئة، بمثابة رسالة تحمل الكثير من الدلالات، أبرزها رفضهم غير المعلن لمد يد المساعدة للفريق، رغم أنه فتح الباب لكل من يريد ترأس النادي، لكن لا أحد تقدم على حد تعبيره.
 وانطلاقا من هذا، يرى رئيس النجم أن الحمل أصبح أثقل في موسم توحي كل مؤشراته، بأنه سيكون شاقا على النجم في ظل التحديات الكبيرة من أجل ضمان البقاء، ما يجعل الصعود للرابطة المحترفة الأولى، يتحول في نظره من نعمة على مدينة كبيرة بحجم مقرة، إلى نقمة.
 إلى ذلك، ينتظر أن يشد الفريق الرحال صبيحة الغد الجمعة، نحو مدينة وهران تحسبا لمواجهة المولودية المحلية ظهيرة السبت، حيث يطمح المدرب الهادي خزار، للعودة بنتيجة إيجابية رغم إدراكه بصعوبة المأمورية، أمام منافس يفوق ممثل الحضنة خبرة وإمكانيات.
 هذا، ويأمل خزار في استعادة دمان، وبولعينصر وفقعاص بعد تماثلهم للشفاء من إصابتهم، خاصة وأن شيخ تهامي ما زال خارج الحسابات، كونه يواصل العلاج.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى