اقترحت إدارة وفاق سطيف، تولي إدارة المركب الأولمبي 8 ماي، تنظيم المباراة المقبلة أمام إتحاد بلعباس، المبرمجة هذا السبت، وذلك بسبب الفراغ القانوني المسجل على المستوى الإداري للوفاق، بسبب عدم تجديد اعتماد مجلس إدارة الشركة، إضافة إلى عدم حصول النادي الهاوي على الاعتماد من طرف السلطات المحلية.
كما تم الاتفاق مبدئيا للجوء لذات الحل، قصد ضمان الأمور التنظيمية والأمنية، تحسبا للمباراة المقبلة، علما أن التنظيم كان على عاتق إدارة الوفاق في المواسم السابقة، وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.
إلى ذلك، ينتظر أن يتم طرح 15 ألف تذكرة، تحسبا لنفس المباراة، ألفان منها للمدرجات المغطاة، و 13 ألف تذكرة بالمدرجات المكشوفة، مع طرحها بشكل مبكر للبيع.
أما بخصوص تحضيرات تشكيلة الوفاق، فقد واصلت التشكيلة التدريبات أمس، بمعدل حصة واحدة، كما شهدت اندماج المهاجم الحبيب بوقلمونة، في انتظار القرار الأخير من طبيب الفريق، شأنه في ذلك شأن زميله المدافع عبد الكريم نمديل، الذي اندمج في التدريبات الجماعية، ويتوقع أن يتم إدراجه ضمن قائمة الموجه لهم الدعوة، من طرف مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي.
وبعيدا عن التحضيرات للمباراة المقبلة، تنقل أمس رئيس مجلس الإدارة المنتهية عهدته عزالدين أعراب، برفقة رئيس النادي الهاوي فهد حلفاية، للجزائر العاصمة، قصد حسم العقد المبرم مع «كيا قلوبال موتورز» للاستفادة من الإعانة المالية، وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، ناهيك عن تسريح جزء من أموال «السبونسور»، وجاء تنقل عزالدين أعراب، كونه يملك علاقات جيدة مع مسيري هذه الشركة، من أجل تسهيل مهمة الوافد الجديد على إدارة الوفاق.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى