كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، نقاط قوة منافسه سهرة الغد منتخب بوتسوانا، والتي اعتبرها بالدرجة الأولى على مستوى الخط الخلفي، مشيرا إلى ضرورة التحضير جيدا لهذا الموعد، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، من أجل البقاء في صدارة ترتيب المجموعة.
بلماضي، الذي أكد مجددا تواضعه، عندما أدلى بتصريحات لمختلف وسائل الإعلام لحظة الوصول إلى مطار غابورون الدولي، رغم معاناته من التعب، جراء السفرية الشاقة، قال:» لم أتفاجأ بعودة بوتسوانا بنتيجة التعادل من زيمبابوي، لأنني أعرف جيدا هذا المنتخب وقلتها من قبل، بأنه منتخب جيد، ولديه خط دفاع قوي ولا يتلقى الأهداف كثيرا، خاصة عندما يخوض مبارياته داخل الديار».
وواصل الناخب الوطني، حديثه بالتأكيد على ضرورة التحضير الجيد لموعد الغد، عندما قال:» علينا التحضير جيدا لمباراة بوتسوانا، التي لن تكون سهلة بالنظر إلى عدة اعتبارات، أبرزها الظروف المناخية التي تسود هذا البلد، إلى جانب هاجس الإرهاق، رغم أن الرحلة كانت جيدة ومرت في ظروف رائعة، صحيح استغرقت 10 ساعات، لكن من دون اضطرابات ولا مشاكل».
كما عاد بلماضي للفوز الأخير المحقق أمام زامبيا بخماسية نظيفة، حيث قال:» الفوز الكبير المحقق أمام زامبيا يجعلنا نحضر في هدوء، واللاعبون يدركون ما ينتظرهم في هذا الموعد، وتحدوهم رغبة كبيرة في مواصلة التألق».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى