تطمح مساء اليوم، مولودية العلمة إلى العودة بالزاد كاملا من ملعب كرودسي لمنور في أرزيو، عند مواجهة الأولمبي المحلي، ضمن الجولة الثالثة عشر، حيث يبقى طموح أشبال المدرب خليفة بلهوشات، تحقيق ثاني انتصار خارج الديار منذ بداية الموسم، وذلك لتعويض النقاط الكثيرة التي ضيعوها في مباريات الديار بميدان مسعود زوغار، ودون شك فإن المهمة لن تكون بالسهلة، نظرا لقوة المنافس في مباريات الديار. وستدخل تشكيلة «البابية» موعد اليوم، محرومة من خدمات الظهير الأيسر جبايلي، بسبب معاناته على مستوى الفخذ، في حين نسجل عودة القائد بعزيز خيثر، بعد استنفاذه العقوبة المسلطة عليه في المباراة الماضية أمام وداد تلمسان.
ولا يفكر المدرب خليفة بلهوشات «المعاقب»، في إحداث تغييرات كثيرة في تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام الوداد، خاصة وأن اللاعبين قدموا آنذاك  مستويات جيدة، وتمكنوا من تحقيق الفوز على حساب الوصيف.
وقالت إدارة النادي، إنها خصصت منحة مغرية جدا لرفقاء زرقين، في حال نجاحهم من تحقيق الفوز، لأنها تعلم جيدا أهمية نقاط المباراة في سبيل المضي قدما نحو تحقيق الأهداف المسطرة، وحسب مصدر من داخل الإدارة فإن الرقم سيفوق عشرة ملايين سنتيم.
ومن جانب آخر، ستعلن إدارة النادي مباشرة عقب نهاية مباراة اليوم عن اسم المدرب الجديد، الذي سيقود التشكيلة لغاية نهاية الموسم، وحسب المعطيات المتوفرة فإن المسيرين وقع اتفاقهم على أحد المدربين من الشرق الجزائري، وسيعلن عن اسمه رسميا في غضون الساعات القليلة المقبلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى