تدخل اليوم، تشكيلة أهلي البرج المرحلة النهائية من التحضيرات الخاصة بالمباراة المحلية، والتي تنتظرها بعد غد أمام الجار نجم مقرة، في مباراة تعتبر فرصة أمام الطاقم الفني، لقيادة رفقاء قتال نحو الفوز، خاصة في ظل النتائج المخيبة، التي سجلها المنافس في الجولات الأخيرة من البطولة.
ولا يرغب الطاقم الفني، في إحداث تغييرات كثيرة على تركيبة التشكيلة الأساسية، حيث سيجدد الثقة في نفس العناصر التي شاركت في المباراتين السابقتين أمام نادي بارادو ومولودية الجزائر على التوالي، وسيضطر إلى إيجاد البديل المناسب للمهاجم الغائب جحنيط بداعي العقوبة، حيث لم يفصل بعد التقني الفرنسي، في الاختيار بين بن عياد أو غيزلان.
واستقرت إدارة المنافس على اختيار ملعب الثامن ماي بسطيف، من أجل احتضان المواجهة المحلية أمام الفريق الجار، رغم أنها أعلنت سابقا عن رغبتها في البحث عن ملعب آخر، لكونها ترى أن لعب اللقاء في عاصمة الهضاب العليا يخدم المنافس أكثر.
في سياق منفصل، علمت النصر أن إدارة الأهلي، قد راسلت المحكمة الرياضية الدولية، من أجل الاستفسار عن توقيت صدور الحكم النهائي الخاص بالشكوى التي رفعها الحارس السابق طوال، ومثلما أشرنا إليه في السابق، فإن إدارة الأهلي لم تكلف أي محام أو ممثل لها، من أجل المرافعة لصالح النادي في جلسة الحكم النهائية، التي جرت وقائعها في مقر المحكمة بلوزان السويسرية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى