كشفت أمس، الرابطة المحترفة لكرة القدم عن برنامج الجولات الأربع المقبلة من الرابطة المحترفة الأولى، أين اتضح بأن البطولة لن تركن إلى الراحة، بدليل أن هيئة مدوار رسّمت مواجهات الجولة الثالثة عشرة يوم السابع من ديسمبر المقبل، أي أسبوع فقط قبل الموعد الرئاسي.
وحسب البرمجة الجديدة، فإن الجولة الحادية عشرة ستلعب يومي 23 و24 نوفمبر، فيما ستخوض أندية الرابطة المحترفة الأولى، الجولة الثانية عشرة أسبوعا بعد ذلك، أي يوم 30 نوفمبر الجاري، قبل مواصلة غمار البطولة من خلال إجراء لقاءات الجولة الثالثة عشرة يوم السابع ديسمبر المقبل، فيما تلعب مواجهات الجولة الرابعة عشرة يوم 14 ديسمبر المقبل، على أن يسدل الستار على مرحلة الذهاب يوم 18 ديسمبر المقبل.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن أندية المحترف لن تركن إلى الراحة، بعد نهاية مرحلة الذهاب، حيث ستكون على موعد مع إجراء دورين كاملين من منافسة السيدة كأس الجمهورية، حيث ستبرمج اللجنة المنظمة لهذه المنافسة، الدور 32 يوم 21 ديسمبر وبعده الدور 16 يوم 28 من ذات الشهر.
وأما فيما يتعلق بالرابطة المحترفة الثانية، فقد لعبت لقاءات الجولة الثالثة عشرة أمس، فيما ستخوض أندية الرابطة المحترفة الثانية، مواجهات الجولة الرابعة عشرة شهر يوم 7 ديسمبر المقبل، على أن تختتم مباريات مرحلة الذهاب يوم 14 ديسمبر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى