تستأنف تشكيلة مولودية وهران مساء اليوم، تدريباتها بملعب الشهيد زبانة، بعد استفادتها من يومي راحة عقب مواجهة السبت الماضي أمام اتحاد بسكرة، وكان الطاقم الفني بقيادة مشري بشير قد عمد لتمديد راحة اللاعبين بيوم إضافي، بعدما علم بتأجيل مواجهة الجولة 13 التي كانت مبرمجة السبت المقبل، أمام شبيبة القبائل في تيزي وزو، وهذا بسبب ارتباط الكناري بالمنافسة الإفريقية.
ويرتقب أن تعرف حصة اليوم، اندماج عنصرين مهمين في تعداد المولودية، ويتعلق الأمر بلاعب الاسترجاع لقرع والمهاجم ناجي، اللذان تعافيا بشكل كلي من الإصابة، هما اللذان خلف غيابهما أثره في أداء الفريق لاسيما من الناحية الهجومية.
إلى ذلك، يترقب الحمراوة بقلق كبير ما ستقرره لجنة مراقبة تسيير الأندية في حق فريقهم، بعدما فشل المسيرون في تسليمها التقرير المالي الخاص بالموسم الفارط، وهذا في ظل تبادل الاتهامات بين أعضاء مجلس الإدارة والرئيس السابق بلحاج أحمد المدعو بابا، مع التذكير بأن ذات اللجنة، كانت قد هددت المولودية بخصم نقطة واحدة من رصيد الفريق، كأول إجراء قبل منحها أجلا جديدا.
وحسب ما علمناه، فإن المدير الإداري بوبكر راجح، تنقل نهار أمس للعاصمة للالتقاء بمسؤولي اللجنة المذكورة، وإطلاعهم على آخر المستجدات بخصوص قضية التقرير المالي، مستندا في ذلك إلى الدعوى القضائية التي رفعها أعضاء الشركة ضد بابا، حيث يأمل في الحصول على مهلة جديدة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى