تحصلت النصر على معلومة مؤكدة تفيد أن إدارة أهلي البرج، تدرس حاليا فكرة فسخ التعاقد مع المهاجم «الفرانكو- إيفواري» غيزلان، بسبب معاناته من إصابة معقدة، منعته من المشاركة بصورة منتظمة في المباريات الرسمية، بدليل غيابه عن آخر لقاء أمام الضيف نصر حسين داي، مع تضييعه، حصة استئناف التدريبات التي جرت الثلاثاء الماضي في ملعب 20 أوت 55.
 وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن اللاعب السابق لأمل الأربعاء واتحاد العاصمة، يعاني من إصابة معقدة..
وفي نفس السياق دائما، ينتظر الرئيس أنيس بن حمادي عودة المدرب فرانك دوما، من أجل عقد جلسة عمل، بهدف ضبط القائمة النهائية للاعبين المسرحين، مع تحديد المناصب التي وجب تدعيمها في مرحلة التحويلات الشتوية.
وفي هذا الصدد علمنا أن المسيرين شرعوا في البحث عن مهاجم صريح، من أجل ضمه في فترة التحويلات الشتوية، بعد النقائص الكبيرة المسجلة، في أداء «الكابا» منذ بداية الموسم الجاري، على مستوى الخط الأمامي.
ومن جانب آخر، اهتم ثنائي التدريب مسعودي وبدار بداية من حصة الاستئناف بالجانب النفسي للمجموعة، من خلال دعوتهم إلى ضرورة نسيان الانتصار الأخير المحقق أمام «النصرية»، والتفكير فقط في التحدي القادم أمام اتحاد بسكرة في ملعب العالية ببسكرة، حيث طالبوهم بضرورة استغلال اللعب دون جمهور، من أجل تحسين النتائج في مباريات خارج الديار، لاسيما وأن آخر انتصار حققته «الكابا» بعيدا عن أسوار ملعب 20 أوت، كان لحساب الجولة الرابعة أمام اتحاد بلعباس.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى