الترجي التونسي – شبيبة القبائل (غدا سا 20)
تنتظر شبيبة القبائل مهمة عسيرة بملعب المنزه سهرة الغد، عند مواجهة بطل دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين الترجي الرياضي التونسي، الباحث رفقة شبيبة القبائل عن البقاء في ريادة المجموعة الرابعة، عقب فوزه الثمين في المغرب أمام الرجاء البيضاوي بثنائية نظيفة، أكد من خلالها أشبال المدرب معين الشعباني، رغبتهم في الحفاظ على لقبهم للمرة الثالثة تواليا، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام ممثل الكرة الجزائرية، الساعي هو الآخر لتأكيد انطلاقته القوية، أين نجح في تخطي عقبة فيتا كلوب الكونغولي بهدف وحيد، من إمضاء المتألق توفيق عدادي، في انتظار العودة بنتيجة إيجابية تعزز من فرص «الكناري» في المرور إلى الدور المقبل، الذي يبقى أبرز أهداف الفريق القبائلي، الباحث عن استعادة أمجاده الضائعة.
وتتواجد كافة العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، وفي مقدمتها القائد وليد بن شريفة الذي تخلص من الآلام، التي عانى منها مؤخرا، على أن يتم الفصل في مشاركته من عدمها اليوم، ولو أن المدرب إيبارت فيلود يمتلك خيارات بديلة في المستوى بالجهة اليسرى من الدفاع، على غرار زغدان.
وقد حرص الرئيس الشريف ملال على تحفيز اللاعبين، قبيل شد الرحال زوال أمس نحو تونس، حيث وعدهم بمنحة مغرية، في حال العودة بالانتصار من ملعب المنزه أو إجبار الفريق المنافس على تقاسم الزاد.
يأتي هذا في الوقت الذي تستعد جماهير الشبيبة للتنقل بقوة إلى تونس من أجل مؤازرة رفاق الحارس المتألق أسامة بن بوط، وأعلنت إدارة الشبيبة عبر صفحتها الرسمية بموقع “الفايسبوك»، عن اتفاقها رسميا مع نظيرتها بالترجي التونسي، وهذا لمنح أنصار الفريقين تذاكر مجانية، خلال مباراتي الذهاب والإياب.
وقال مسؤولو فريق الكناري، أنه في إطار العلاقة الرياضية المميزة بين شبيبة القبائل والترجي التونسي:” سيستفيد عشاق النادي القبائلي من تذاكر مجانية لحضور مباراة الفريقين في تونس، كما أن جماهير النادي التونسي ستحصل على نفس المزايا في ملعب تيزي وزو، خلال مباراة الإياب».
وحذرت إدارة الترجي جماهيرها من القيام بأي تجاوزات في مباراة اليوم، قد تتسبب في معاقبة الفريق، وتحرمه من النقاط، محذرة من اللوائح الجديدة للكاف، التي باتت تطالب الحكام بوقف اللقاء في حال استعمال الشماريخ.
علما وأن التدريبات الجماعية لنادي الترجي التونسي عرفت عودة قائد الفريق خليل شمام الذي ينتظر أن يستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق باب سويقة، بعدما تخلف عن لقاء الجولة الأولى أمام الرجاء البيضاوي، كما من المقرر أن تشهد المباراة تواجد الجزائري بن ساحة، بعد تعافيه من الآلام التي ألمت به مؤخرا.                     مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى