تعرف حاليا تدريبات تشكيلة دفاع تاجنانت مشاركة صانع الألعاب وناس حمزة، بعد قرار الإدارة بقيادة الرئيس قرعيش الطاهر، رفع العقوبة الفنية عنه، المتمثلة في إنزاله إلى تدريبات صنف الآمال، جراء حصوله على بطاقة حمراء مجانية، في مباراة فريقه أمام أولمبي أرزيو في ميدان كردوسي لمنور، ما استدعى معاقبته من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، بحرمانه من اللعب في أربع مباريات كاملة.
وحسب مصدر مؤكد من إدارة النادي، فإن الرئيس قرعيش الطاهر، يكون قد تراجع عن تسريح اللاعب السابق لاتحاد البليدة، مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب من البطولة، لأن فريقه سيكون ممنوعا من الانتدابات في التحويلات الشتوية، بسبب الديون العالقة اتجاه اللاعبين السابقين، بقيمة مالية إجمالية تتجاوز سقف ثلاثة ملايير سنتيم.
وأكد الطاقم الطبي أن الظهير الأيسر ترباح الجيلالي ومتعدد المناصب فوضيل، لن يشاركا رسميا في لقاء الجولة المقبلة، أمام الضيف شبيبة سكيكدة، حيث أثبتت الفحوصات الأخيرة أنهما يعانيان فعلا من الإصابة، ويستدعي ذلك خضوعهما لفترة راحة لا تقل عن عشرة أيام.
ومن جانب آخر، سوت إدارة النادي جزء من المستحقات العالقة لعدد من اللاعبين، جراء استفادة خزينة النادي من إحدى الإعانات المالية، التي خصصتها مؤخرا السلطات المحلية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى