ينتظر أن توجه إدارة وفاق سطيف دعوة للمهاجم الحبيب بوقلمونة، قصد الجلوس إلى طاولة المفاوضات، للنظر في موضوع مستقبله مع الفريق، خاصة بعد تلقيه بعض العروض الخارجية من نوادي خليجية.
ويتوقع أن يحضر الجلسة، كل من المدير العام للشركة فهد حلفاية، إضافة إلى أحد أعضاء اللجنة المسيرة المؤقتة «الديركتوار»، للفصل بشكل نهائي في ورقة بوقلمونة، لأن رحيله وتغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الشتوية، يجعل الإدارة تعيد حسابات المناصب المستهدفة في الميركاتو، وفي حالة بقائه، سيتم الاتفاق على تسديد مستحقاته وتمديد عقده لموسمين آخرين.
إلى ذلك، أضافت مصادرنا بأن إدارة النادي السطايفي، تنتظر رد الرابطة المحترفة، حول طلب أرسل أمس الأول، المتعلق بإضافة إجازة رابعة لانتدابات الوفاق خلال فترة «الميركاتو» الحالي، بسبب الوضعية الصحية للاعب الدولي السابق هواري فرحاني، الذي ضيع بشكل رسمي الموسم الحالي، بعد تمديد فترة ركونه للراحة
وقد وضعت إدارة النسر الأسود خطة بديلة في حال الموافقة على الإجازة الرابعة، تتمثل في التوقيع للاعب الأسبق المدافع رياض كنيش، الذي يتردب بصفة عادية مع تشكيلة النادي.
ووجب الإشارة في الأخير، أن مسيري وفاق سطيف، اتفقوا على تفويض رئيس اللجنة المسيرة المؤقتة جابر زغلاش، قصد تمثيل النادي في قرعة الدور 32 لكأس الجمهورية، على اعتبار أن المدير العام للشركة حلفاية، سيكون معنيا بملف اللاعب الجديد بن يحي.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى