لم تهضم أسرة مولودية وهران ما حدث للفريق مساء أول أمس، بعدما تم إعلامه في آخر لحظة بتأجيل المواجهة، التي كانت تنتظره مساء أمس في ملعب أول نوفمبر أمام شبيبة القبائل، لحساب تسوية رزنامة الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة، رغم أن الفريق تنقل منذ صبيحة الاثنين، صوب تيزي وزو أين كان يقيم بفندق «إيتورا».
وحسب إدارة المولودية، فإنها تتفهم أسباب التأجيل وهي تدرك تماما أن المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار، لكن كان على الرابطة المحترفة أن تعلمها بقرار التأجيل بـ 72 ساعة على الأقل، وقبل أن يشد الفريق رحاله صوب مدينة تيزي وزو.
وفي أول ردة فعل لإدارة الفريق، فإنها قررت مقاطعة مراسيم قرعة كأس الجمهورية التي جرت أمس بمدرسة الفندقة بالعاصمة، وهذا كإجراء احتجاجي على سوء تسيير الرابطة، رغم أن مصادر أخرى أكدت على أن مدوار لا يتحمل المسؤولية، لأن وزارة الشباب والرياضة هي التي قررت تأجيل جميع المنافسات.
وفي نفس السياق، طلبت إدارة المولودية من الرابطة إجراء جميع اللقاءات المتأخرة قبل برمجة الجولة 14، مع التذكير بأن الفريق يحتل حاليا الصف الثالث، بفارق الأهداف عن شبيبة الساورة وبمباراة متأخرة.                                   عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى