كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي الآبار سيقترحون تشكيل لجنة استقدامات، لأجل إنجاح ميركاتو النادي الرياضي القسنطيني، خاصة في ظل غياب التواصل بين ثنائي الإدارة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، رغم اقتراحهم فكرة تعيين الكاتب العام للفريق سليم مجوج كوسيط يضمن التواصل بين الطرفين، غير أن الأمور بقيت على حالها كون الكاتب العام لا يزال بعيدا عن حضور الحصص التدريبية، وهو ما جعل الملاك يفكرون في تشكيل لجنة تتكفل بملف الميركاتو، فيما لن يتم التوقيع لأي لاعب دون الحصول على موافقة التقني الفرنسي، الذي يعتبر المسؤول الأول على الجانب الفني.
يحدث هذا، في الوقت الذي عاد الهدوء إلى بيت الشباب، خلال الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، أين قاد التقني الفرنسي التمارين بشكل عادي، وهو ما أراح اللاعبين، مثلما أكدوه في حديثهم مع النصر.
على صعيد آخر، كشف المدرب دينيس لافان، بأنه لم يكن على دراية بلقاء الوالي سعيدون مع ثنائي الإدارة رشيد رجراج ونصر الدين مجوج، حيث قال:”لست على علم بلقاء الوالي مع رجراج ومجوج، وليس لدي تعليق في الوقت الراهن، فقط أود أن أكذب الخبر المتعلق باعتدائي على المدير الرياضي، ولا أفهم ما الغرض من نشر مثل هذه الأكاذيب”.
كما عرج لافان للحديث عن الأهداف القادمة:” لا أفكر سوى في كيفية قيادة فريقي لتحقيق أفضل النتائج، أنا مدرب محترف ولا أبحث على الأعذار، صحيح عملنا في الأيام الماضية في أجواء مكهربة نوعا ما، لكن أنا موظف في شباب قسنطينة وأبحث عن تشريف العقد الذي يربطني بهذا النادي”.
وأكد المدرب دينيس لافان، بأن قرار تأجيل لقاء جمعية عين مليلة القادم يصب في مصلحتهم، خاصة وأنه سيسمح لهم باسترجاع خدمات الثنائي زعلاني والعمري، حيث قال:” تأجيل لقاء جمعية عين مليلة جاء في وقته، حيث سيسمح لنا باستعادة خدمات زعلاني والعمري، بعد مباشرتهما التدرب على انفراد، وكما تعلمون سنفتقد خدمات كل من يطو وجعبوط بسبب العقوبة”.
وأضاف التقني الفرنسي:”مواجهة جمعية عين مليلة لن تكون سهلة، بالنظر إلى طابعها المحلي من جهة، والهزيمة القاسية التي تكبدها المنافس من جهة ثانية، وهو ما سيجعل تشكيلة لاصام تبحث على الفوز بشتى الطرق”.
إلى ذلك، أصدر أمس مدرب شباب قسنطينة بيانا تحصلت النصر على نسخة منه،  نفى من خلاله مجددا ما أثير بخصوص تهديده  بكشف فضائح ترتيب مباريات، مؤكدا أنه يحتفظ بحق متابعة كل من يروج لأكاذيب تخص شخصه قضائيا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى