أكد رئيس شبيبة سكيكدة جمال قيطاري، بأن إجازة المدرب يونس إفتيسان سيتم تسوية ملفها يوم الأحد على أقصى تقدير، ليكون حاضرا في مباراة الجولة الرابعة عشر من الرابطة الثانية الممتازة، أمام المضيف دفاع تاجنانت المقررة يوم الاثنين القادم.
وأضاف قيطاري بأن إدارته قامت باستدعاء المدرب السابق محمد بن شوية، ليكون حاضرا يوم السبت بسكيكدة من أجل تسوية مستحقاته المالية ومن ثمة فسخ العقد، وهي الخطوة التي تسبق استخراج إجازة المدرب إفتسان من الرابطة المحترفة.
من جانب آخر، تأكد وبصفة رسمية غياب الثنائي خناب وحميدي عن مواجهة تاجنانت، بسبب عدم جاهزيتها رغم عودتهما إلى أجواء التدريبات، إثر تماثلهما للشفاء من الإصابة، حيث من المحتمل أن يكونا حاضرين في مواجهة الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى من الموسم، التي تستضف فيها الشبيبة أولمبي المدية.
 ورفض المدرب إفتيسان، إجراء مباراة ودية خشية من الإصابات، التي تلاحق لاعبيه وفضل برمجة مباراة تطبيقية بين اللاعبين في الحصة التدريبية، التي جرت أمس بملعب 20 أوت، أراد من خلالها الوقوف على الحالة البدينة للاعبين وتجريب بعض الخطط، قبل مواجهة تاجنانت التي يعول عليها للظفر بالنقاط الثلاث، التي تسمح للشبيبة بالتواجد ضمن كوكبة المقدمة.
هذا، ومنح الطاقم الفني يوم راحة للاعبين على أن تستأنف التدريبات غدا الجمعة، بينما تم برمجة سفرية تاجنانت يوم الأحد، في خطوة تهدف من وراءها الإدارة إلى وضع اللاعبين في ظروف مناسبة، على أمل العودة بنتيجة ايجابية من تاجنانت.              كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى