طفا إلى السطح خلاف جديد، بين ثنائي إدارة النادي الرياضي القسنطيني رشيد رجراج ونصر الدين مجوج مع المدرب دينيس لافان، حيث أكدت مصادرنا بأن قائمة المسرحين الجديدة المقدمة من طرف التقني الفرنسي، هي من أشعلت فتيل الخلاف الجديد، خاصة بعد تراجعه عن تسريح المدافع المالي طراوري، واستبعاد أسماء أخرى كانت قد دونت في وقت سابق ضمن القائمة.
وكان مدرب الشباب، قد قدم قائمة أولية ضمت ثلاثة عناصر (طراوري ودهامشي وهريدة)، وبعدها أضاف قائمة ثانية بأربعة أسماء، قبل أن يتراجع ويقدم قائمة جديدة حوّت أسماء أربعة لاعبين هي الأخرى، أين تراجع التقني الفرنسي عن فكرة تسريح المدافع المالي طراوري، وأضاف لاعبين جديدين أحدهما عثماني فيما يتم التكتم عن الاسم الثاني.
ومثلما تطرقنا إليه في عدد الخميس الفارط، فإن مسؤولي الآبار رسموا موعد قدومهم إلى قسنطينة، حيث سيحلون غدا، أين سيلتقي الرئيس المدير العام المؤقت للشركة البترولية حلوى بالوالي سعيدون أولا، على اعتبار أن هذا الأخير، اتصل به في الأيام الماضية وطلب منه القدوم، كما سيعقد حلوى اجتماعا ثانيا مع رجراج ومجوج، من أجل تباحث عدة قضايا، أبرزها المتعلقة بالعلاقة المتوترة بينهما وبين المدرب دينيس لافان والبحث عن إيجاد حل مناسب يرضي جميع الأطراف، على الرغم من كون ثنائي الإدارة لا يزال متمسكا بموقفه ويتحاشى الحديث مع التقني الفرنسي.
ويتوقع أن يعمد رجراج ومجوج، إلى كشف تناقضات عمل المدرب لافان، الذي حسبهما يقدم تقارير موثقة وبعدها يقدم أخرى تناقضها، وهو ما جعل المسيرين في حيرة من أمرهم اتجاه التقني الفرنسي، الذي أكد في بيانه الأخير، بأنه قرر قلب الصفحة الماضية.
وفي سياق منفصل، سيكون للمدير العام المؤقت لشركة الآبار حلوى لقاء آخر مع اللاعبين غدا، قبل التنقل إلى مدينة عين مليلة ومواجهة الجمعية المحلية، حيث سيحاول المسؤول الأول على الشركة البترولية، تحفيز رفقاء بن عيادة قبل هذا الموعد الهام، سيما وأنه يدرك جيدا بأن نقاط هذه المواجهة، سيكون لها وزن كبير في المستقبل، من حيث التنافس على إحدى المراتب الثلاث الأولى.
إلى ذلك، استغرب ثنائي الإدارة من قرار لافان، المتمثل في منح اللاعبين راحة 48 ساعة كاملة، حيث لم يتدرب رفقاء العمري منذ حصة الأربعاء الماضي، على أن يستأنفون التدريبات صبيحة اليوم، وهو ما أغضب كثيرا ثنائي الإدارة، اللذين يخشيان تأثر اللاعبين بذلك، سيما وأنهم استفادوا من راحة أخرى الأسبوع الفارط.
 علما، وأن مواجهة جمعية عين مليلة، رسمت بعد غد بداية من الساعة الثالثة مساء، وإدارة الجمعية خصصت 500 تذكرة فقط لأنصار شباب قسنطينة، على أن تخصص للسنافر المدرجات المكشوفة الخاصة بأنصار الفرق الزائرة، مثلما جرت عليه العادة في ملعب زوبير خليفي.
إلى ذلك، تأكد أن القمة المحلية لن تكون معنية بالنقل التلفزي، بسبب غياب إمكانيات النقل بهذا الملعب، مثلما أشارت إليه مصادرنا.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى