اعتبر رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، استقبال اتحاد بسكرة ظهيرة الغد الاثنين، بملعب الطاهر قيدوم برأس الواد، ولأول مرة منذ صعود الفريق للمحترف الأول، حدثا هاما في تاريخ ممثل الحضنة، بعد أن ظل يستضيف منافسيه بملعب 8 ماي 45 بسطيف بسبب الأشغال الجارية بملعب بوشليق. وحسب بن ناصر، فإن هذه المواجهة تشكل فرصة لتأكيد استفاقة النجم، وتثمين الفوز الأخير من خارج الديار على حساب نصر حسين داي، مشيرا في ذات السياق، إلى أن الإدارة اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، لضمان نجاح هذا الموعد من الناحيتين التنظيمية والأمنية، في ظل توقعاتها بحضور قياسي للجماهير.
على صعيد آخر، حرص المدرب خزار على وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، من خلال التركيز في الحصتين الأخيرتين على الجانب الذهني، دون تجاهل العمل «التقنو- تكتيكي»، بالنظر لأهمية المباراة ومعرفة طرفيها تمام المعرفة.
كما عمد التقني القسنطيني إلى إخضاع بعض العناصر لعمل ميداني مكثف على غرار فقعاص وبولعينصر وشيخ تهامي ودمان، للرفع من أدائهم ورصيدهم من المنافسة، بعد عودتهم المتأخرة لأجواء التدريبات، فيما يرى بأن مشاركة معزيز في هذا اللقاء غير مؤكدة، لعدم تماثله للشفاء من إصابته بالشكل المطلوب.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى