يرى رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، بأنه لا توجد أي بوادر لانفراج الأزمة المالية لفريقه، وهو ما من شأنه أن يؤزم من وضعية لاصام أكثـر فأكثـر، خاصة في ظل المطالب المتكررة للاعبين بصرف مستحقاتهم العالقة، إلى درجة أنهم هددوا بالدخول في إضراب جديد.
وقال بن صيد للنصر، بأن أوضاع فريقه المادية تهدد مستقبله في الرابطة الأولى، مضيفا بأن على السلطات المحلية، الوقوف إلى جانب الممثل الوحيد لولاية أم البواقي في قسم الكبار.
 وفي هذا الإطار، قال بن صيد:» تلقينا عدة وعود، ولكن لا شيء تغير، والفريق لا يزال يتخبط في أزمة مالية خانقة، كما أنه لا توجد أي بوادر لانفراج الأزمة، حتى ولو أن هناك من يتحدث عن استفادة كافة الفرق، من شركات ومؤسسات وطنية في القريب العاجل”. وتابع بن صيد تصريحاته بخصوص الوضع المادي للفريق، حيث قال:”من حق اللاعبين أن ينشغلوا بخصوص مستحقاتهم المادية، ولكن عليهم أن يتفهموا وضعيتنا بعض الشيء، فالإدارة قامت بمجهودات جبارة إلى حد الآن، واضطرت للاستدانة في الكثير من المناسبات، نحن نأمل أن نحظى بالدعم المطلوب، على اعتبار أننا نمتلك تشكيلة قادرة على قول كلمتها هذا الموسم، خاصة إذا ما وجدت كافة الظروف المناسبة للعمل”.
كما تحدث الرجل الأول في بيت «لاصام» عن المباراة المنتظرة أمام الفريق الجار شباب قسنطينة، مؤكدا بأنهم يرحبون بأنصار السنافر، وأضاف:” مباراة الجولة القادمة أمام شباب قسنطينة ستكون مهمة بالنسبة لنا، خاصة بعد الخسارة التي تلقيناها بملعب الثامن ماي في آخر جولة أمام الوفاق، كما أن طابعها المحلي سيزيد من حلاوتها، ولو أنني آمل أن تجرى في روح رياضية وأخوية، وهنا أرحب بجماهير الفريق الضيف من الآن، وسنمنحهم 500 تذكرة، كما تعودنا على ذلك، مع كافة الجماهير الزائرة”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى