يكشف اليوم، المدرب فرانك دوما عن القائمة النهائية للاعبي فريقه أهلي البرج، المعنيين بالمشاركة في لقاء الغد أمام الضيف شبيبة القبائل، حيث ستجري التشكيلة آخر حصة تدريبية قبل هذا الموعد الصعب، وسيكون الهدف تسجيل خامس نتيجة ايجابية على التوالي، ما يسمح للنادي بالارتقاء أكثر في سلم الترتيب، وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة جد مريحة.
واهتم الطاقم الفني في الحصص الأخيرة بالجانب الفني التكتيكي، من خلال برمجة الكثير من التمارين، خاصة المتعلقة باللعب الهجومي، على أمل تحسين فعالية لاعبي الخط الأمامي، بعد الذي حدث في آخر مباراة أمام اتحاد بسكرة، عندما ضيع المهاجمون العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
وتدخل تشكيلة «الكابا» موعد الغد بتعداد مكتمل، دون تسجيل أي غياب وسط الركائز الأساسية، ما يعني أن جميع الخيارات ستكون متاحة بالنسبة للتقني الفرنسي، من أجل وضع التشكيلة المثالية.
وعلى عكس ما كان منتظرا، لم تسو إدارة النادي أي منحة يدين بها رفقاء بلمختار في المباريات الماضية، بسبب غياب السيولة الكافية في الخزينة، جراء الأزمة التي يعيشها النادي منذ بداية الموسم، حيث دعا الرئيس أنيس بن حمادي اللاعبين للصبر قليلا، خاصة في ظل المعلومات التي تحدثت عن رغبة وزارة الشباب والرياضة، في تقديم إعانات مالية مهمة لصالح أندية الرابطة الأولى، في غضون الأسبوع القادم.
وطلبت إدارة النادي من الطاقم الفني، تقديم القائمة النهائية للاعبين المسرحين، من أجل الدخول معهم في مفاوضات فسخ التعاقد بالتراضي، ومثلما أشرنا إليه في السابق، فإن الرئيس أنيس بن حمادي، يرغب في تسريح أكبر عدد ممكن من اللاعبين، خاصة ممن لم يشاركوا بصورة منتظمة ويتقاضون في نفس الوقت أجورا مرتفعة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى