يتجه المدرب التونسي معز بوعكاز للإشراف على حصة استئناف تدريبات تشكيلة أهلي البرج غدا الأربعاء، بميدان 20 أوت 55، ويأتي ذلك بعد تقدم المفاوضات بشكل كبير بينه وبين الرئيس أنيس بن حمادي في الساعات الماضية، من أجل خلافته المدرب المستقيل الفرنسي فرانك دوما، حيث أبدت إدارة «الكابا» موافقتها على المقترحات التي قدمها المدرب السابق لشبيبة بجاية، بخصوص الأجرة الشهرية والأهداف المسطرة.
وينتظر قدوم المدرب بوعكاز اليوم إلى «عاصمة البيبان»، من أجل التوقيع رسميا على عقده ثم تقديمه في مقر النادي، قبل أن يضبط برنامج العمل في المرحلة المقبلة، حيث سيتولى مهمة الإشراف على التدريبات من هذا الأسبوع، قبل التنقل نحو تونس، من أجل إجراء التربص التحضيري المغلق هناك لمدة ثمانية أيام.
ولا تزال إدارة النادي تبحث عن لاعبين قصد ضمهم للتعداد في فترة التحويلات الشتوية، حيث يتواجد الرئيس أنيس بن حمادي والمدير الإداري نذير بوزناد في اتصالات متقدمة مع عدد من المستهدفين، في انتظار أخذ موافقتهم النهائية قبل نهاية هذا الأسبوع، رغم أن الكثير من المصادر تحدثت عن اقتراب ضم مهاجم نادي الترجي التونسي الطيب مزياني.
وكانت إدارة الأهلي، قد تعاقدت سابقا مع هداف الرابطة الثانية الغوماري من أولمبي المدية، بعد إقناع إدارة فريقه السابق ببيع عقده، بقيمة مالية تفوق مليار سنتيم.
وفي ذات السياق، قالت مصادر من داخل الفريق، إن سبب تأخر حسم الصفقات الجديدة، يعود لكون الإدارة لم تحسم بعد القائمة النهائية للمسرحين، حيث اكتفت بتسريح لاعب وحيد هو وسط الميدان زرارة، دون التوصل إلى اتفاق نهائي مع بقية المعنيين بالمغادرة، بخصوص الطريقة المثلى لفسخ التعاقد معهم، في صورة زروال وخياط وبن عياد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى