التقى سهرة أمس الأول، المدرب الجديد لجمعية عين مليلة ليامين بوغرارة بالمسيرين في جلسة عمل، من أجل مناقشة ملف "الميركاتو"، خاصة وأن الوقت لم يعد في صالح «لاصام»، الباحثة عن تدعيم صفوفها بلاعبين على الأقل، من أجل منح الإضافة للتشكيلة خلال مرحلة الإياب.
وأكدت مصادر النصر، بأن المسؤول الأول على العارضة الفنية يصر على التعاقد مع قلب هجوم، في ظل استحالة الاعتماد على محمد طيايبة فقط، رغم أن الأخير كان في المستوى في مرحلة الذهاب، وسجل عدة أهداف حاسمة جعلته في صدارة هدافي الرابطة المحترفة الأولى.
واستنادا لذات المصادر، فإن الفريق تلقى بعض المقترحات بخصوص منصب قلب الهجوم، غير أن المدرب بوغرارة يأمل في التعاقد مع لاعب بمواصفات عادل جعبوط، الذي يراه قادرا على جلب الكثير للقاطرة الأمامية للجمعية، ولو أن الأخير قريب أكثر من اتحاد بسكرة أو وفاق سطيف.
كما يوجد لاعب آخر ضمن أجندة المسيرين، ويتعلق الأمر بهداف أولمبي آرزيو ليتيم، غير أن الإشكال يكمن في عدم امتلاكه وثائق تسريحه، وهو ما من شأنه أن يعطل صفقة انتقاله إلى جمعية عين مليلة، في انتظار ملاقاته لمسيري أرزيو، في محاولة للحصول على ورقة تسريحه، التي ستعجل بانضمامه إلى الجمعية التي يرى مسؤولوها أنه قادر على أن يكون حلا مثاليا لهجوم الفريق.
كما تتجه إدارة «لاصام» لصرف النظر عن التعاقد مع مدافع أيسر، في ظل غياب الخيارات الجيدة، خاصة بعد أن فشل لاعب شبيبة بجاية زناسني في الحصول على وثائق تسريحه، شأنه في ذلك شأن زميله في نفس الفريق شاوشي.
وأكد المدرب بوغرارة بأنه قد لا يحتاج إلى مدافع أيسر في وجود إيبوزيدن وبيطام، القادر على شغل هذا المنصب إذا ما احتاجه المدرب.
من جهة أخرى، تواصل التشكيلة التحضيرات لموعد الكأس أمام شباب أدرار، حيث يطمح المدرب الجديد في أن تكون بدايته موفقة، من خلال العودة بتأشيرة التأهل إلى الدور المقبل، ولو أنه يدرك بأن المأمورية لن تكون سهلة، في مواجهة منافس ليس لديه ما يخسره، وسيكون مدعوما بالآلاف من جماهيره.
وقال بوغرارة للنصر في هذا الخصوص:" جمعنا عدة معلومات عن شباب أدرار، فهو يحتل الصف السادس في البطولة التي ينشط بها، كما أنه صعب المراس بأرضية ميدانه، وبالتالي علينا توخي الحذر، إذا ما أردنا العودة بتأشيرة العبور إلى الدور ثمن النهائي".
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى