تأجل موعد ترسيم التحاق الثنائي الليبي عبد الله العرفي وزكرياء الهريش بالنادي الرياضي القسنطيني إلى نهار اليوم، بسبب تأخر التحاق المدير العام للشركة رشيد رجراج بتربص السنافر بمدينة سوسة التونسية، بسبب بعض الارتباطات الإدارية بمدينة الجسور المعلقة، بداية بقضية فسخ عقد المدافع المالي محمادو طراوري، وتجهيز الشكوى التي أرسلتها الإدارة إلى لجنة المنازعات، بخصوص الحارس مزيان إضافة لبعض الوثائق التي تسهل فسخ عقد الحارس السابق لشباب بلوزداد.
ومثلما كشفناه في عدد أمس، فإن صانع ألعاب أهلي بنغازي العرفي، سيوقع على شكل إعارة لموسم، بعد تراجع إدارة أهلي بنغازي عن فكرة تسريحه بصفة نهائية، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم الهريش، الذي سيرسم انضمامه على شكل إعارة هو الآخر.
وكان للنصر، حديث مع رجراج في هذا الخصوص قال لنا:» كنا نريد التعاقد مع العرفي لموسمين، لكن إدارة الفريق الليبي تراجعت عن خيار تسريحه بشكل نهائي، واكتفت بإعارته لموسم، والحال كذلك بالنسبة للهريش، ولكننا لدينا ما سنقوم به معهما، من أجل ضمان مواصلتهما معنا في حال نجاحهما، وتقديمهما الإضافة المنتظرة».
أولى الوديات تفتتح اليوم بلقاء الشابة
ستكون تشكيلة السنافر اليوم، على موعد مع إجراء أول لقاء ودي لها خلال تربص سوسة، أين سيواجه رفقاء بن عيادة نادي هلال الشابة بملعب الفندق مقر الإقامة بداية من الساعة الخامسة مساء، وهي المواجهة التي يعول عليها كثيرا المدرب خودة، مثلما صرح به للنصر:» لقاء الشابة الودي مهم بالنسبة لنا، ويدخل ضمن البرنامج الذي وضعناه من قبل، الشيء الإيجابي هو التحاق العناصر المتأخرة، باستثناء العمري، المرتقب في الساعات القادمة».
وأضاف خودة:» نحن نتدرب بمعدل ثلاث حصص يوميا، وعلى اللاعبين التعود مع هذا النظام، لأننا نريد استغلال هذا التربص لإعادة شحن البطاريات، والعمل على تصحيح الأخطاء المرتكبة، قبل خوض لقاء ودي ثاني يوم 18 جانفي، سيكون آخر محطة تحضيرية لنا قبل مواجهة بارادو».
وكان كل من بدبودة وعبيد ويطو، قد التحقوا بتربص سوسة أين باشروا التدريبات مع المجموعة، خاصة وأنهم ضيعوا يوما واحدا فقط من العمل.
يحدث هذا في الوقت، الذي تغير فيه هوية منافس الشباب وديا يوم السبت القادم، بعد أن كان من المقرر مواجهة النادي الصفاقسي التونسي، لكن رفض مسيري النادي إجراء اللقاء الودي على الساعة الخامسة مثلما يصر خودة، جعل المدير الرياضي نصر الدين مجوج يطلب من منظم التربص إيجاد منافس آخر، أين تم الاتفاق أمس مع مسؤولي النادي البنزرتي، وسيجرى اللقاء بسوسة.
الفاف تعزي في فقيد قسنطينة
قدمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسها خير الدين زطشي وأعضاء المكتب الفدرالي تعازيها لعائلة الحكم الدولي السابق ربيع بن السقني، الذي وافته المنية أمس الأول عن عمر ناهز 96 سنة، علما وأن الفقيد سبق له تقمص ألوان النادي الرياضي القسنطيني، كما أنه كان مكونا للحكام على مستوى الفيفا من 1978 إلى غاية 1992، كما شغل منصبا على مستوى لجنة التحكيم بالكاف.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى