اجتمع ليلة أول أمس، رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش مع الطاقم الفني واللاعبين، حيث دعاهم إلى مواصلة العمل الجدي في تربص الشلف، ومؤكدا أنه يعمل جاهدا على توفير السيولة المالية الكافية، من أجل تسوية المستحقات العالقة في أقرب وقت ممكن، مضيفا أنه يضع كامل الثقة في المدرب الحالي بسكري مصطفى، في سبيل تسجيل أفضل النتائج الإيجابية في مرحلة العودة، والتنافس على الفوز بإحدى تأشيرات الصعود في نهاية الموسم.
وحسب ما قاله قرعيش، فإنه سيقدم أجرة واحدة لجميع اللاعبين، مباشرة عند العودة هذا الخميس إلى تاجنانت، بعد نهاية التربص التحضيري المغلق، حيث وعد رفقاء وناس بتسديد جزء من المستحقات العالقة، قبل لعب لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام اتحاد عنابة.
وعرفت تدريبات الدفاع بداية من الاثنين مشاركة المهاجم حاجي، بعد انقضاء الراحة التي منحها إياه المدرب بسكري، من أجل زيارة مقر سكناه العائلي، لحضور مراسيم دفن عمه في ولاية تلمسان.
ولعبت مساء أمس، تشكيلة «الدياربيتي» ثالث مباراة ودية في تربص الشلف، وكان المنافس هذه المرة فريق من ولاية الشلف، ينشط في القسم الجهوي الأول، وكانت الفرصة مواتية أمام بسكري، من أجل الدفع بالعناصر الاحتياطية، التي لم تشارك كثيرا في المباراتين الماضيتين أمام واد سلي واتحاد الحراش على التوالي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى