وافقت إدارة وفاق سطيف على طلب نظيرتها من نادي «كلوج» الروماني، والمتضمن تقديم موعد المباراة التي ستجمع الفريقين هذا الجمعة، وبرمجة انطلاقتها على الساعة الثالثة زوالا، بدلا من الموعد الأول المتفق عليه المتمثل في الرابعة مساء
واستأنفت التشكيلة السطايفية التدريبات صبيحة أمس، بعد استفادتها من راحة طيلة يوم السبت، منحها المدرب بعد نهاية مباراة «إيميليك» الإكوادوري الودية، حيث استغلها اللاعبون من أجل التنزه وزيارة بعض المعالم السياحية والترفيهية بمدينة «أليكانت» الإسبانية.
وفي ذات السياق، واصل صبيحة أمس، المهاجم الشاب إسحاق بوصوف وزميله المدافع سعدي رضواني الركض على إنفراد، مع الاكتفاء بعمل خاص مع المحضر البدني قيس الغطاسي.
كما رفع المدرب نبيل الكوكي حجم التدريبات، ببرمجة حصتين يوميا، إلى غاية اليومين الأخيرين اللذين يسبقان المباراة الودية التحضيرية أمام نادي كلوج الروماني، لكنه سيسعى للتنويع بين الحصص في الملعب وقاعة تقوية العضلات والاسترجاع وغيرها، بعد إعادة ضبط مخطط التدريبات مع المحضر البدني الجديد قيس الغطاسي.
نشير في الأخير، أن إدارة النسر الأسود واصلت عملية توقيع عقود اللاعبين الشبان، المنتمين للأصناف العمرية الصغرى، وكان الموعد صبيحة البارحة، لتوقيع ثلاثة شبان من صنف الأشبال على عقود مدتها ثلاث سنوات.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى