بدنيا سنكون أقوى ووجدت في العرفي ما بحثته عنه
*  انتظر كشوفات بدبودة وصالحي غير معني بلقاء بارادو
اعتبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني كريم خودة، الوافد الجديد عبد الله العرفي، العنصر الذي افتقدته التشكيلة من قبل، سيما على مستوى صناعة اللعب، مشيرا خلال حواره مع النصر، بأنه متفائل بظهور السنافر بوجه مغاير خلال الفترة الثانية من الموسم، خاصة بعد التربص التحضيري، الذي أجرته التشكيلة بمدينة سوسة، والذي يختتم اليوم، قبل العودة غدا إلى الجزائر العاصمة مباشرة.
lسجلتم ثاني خسارة خلال تربص سوسة، ما تعليقك؟
بغض النظر عن الهزيمة المسجلة، فإن النتيجة غير مهمة بالنسبة لي في مثل هذه المواعيد، خاصة وأنني كنت أبحث عن ردة فعل اللاعبين تحت عامل التعب، والشيء الإيجابي هو صمود عناصري خلال المرحلة الأولى، التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وخلقنا خلالها عدة فرص، قبل أن أجري عدة تغييرات على التشكيلة في الشوط الثاني، وأنا راض عن المردود العام، خاصة وأننا واجهنا فريقا جيدا، القادم أفضل.
lكيف وجدت مستوى الوافد الجديد العرفي، الذي شارك في ودية الصفاقسي؟
تعمدت إشراك العرفي خلال ودية الصفاقسي لمدة نصف ساعة، أين أظهر عدة مؤشرات إيجابية، خاصة من الناحية الفنية، صحيح هو متأخر بدنيا مقارنة ببقية زملائه، وهذا أمر طبيعي، على اعتبار أنه التحق متأخرا بالتربص، كما أنه لم يلعب مباريات كثيرة مع فريقه، وأعتقد بأنه العنصر، الذي كان ينقصنا في الفريق، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها، سيما على مستوى صناعة اللعب وتقديم التمريرة الأخيرة، إلى جانب قوة التوغل.
lوماذا بخصوص المستقدم الثاني الهريش؟
الهريش هو الآخر يتمتع بفنيات هائلة، لقد أعفيته من ودية الصفاقسي، بسبب معاناته من آلام خفيفة على مستوى كاحل القدم، ومن المرتقب أن يعود اليوم لأجواء التدريبات (الحوار أجري صبيحة أمس).
lوهل يمكن القول أن الثنائي الليبي، سيكون جاهزا لمرحلة العودة؟
لقد حرصنا على وضع برنامج خاص للثنائي الليبي، وسيكونان جاهزين لأول مباراة من مرحلة العودة.
lوكيف تقيم تربص سوسة بصفة عامة؟
التربص سار في أحسن الظروف، والنقطة السلبية الوحيدة، هي تجدد إصابة المدافع الأيسر بدبودة، وهي ما أفسدت حساباتي نوعا ما، خاصة مع قرب موعد لقاء بارادو، لكن على العموم التربص حقق أهدافه، أين أجرينا 20 حصة، مع مباراتين وديتين، حيث كنا نتدرب بمعدل ثلاث حصص يوميا، وأنا متأكد بأننا سنكون في المستوى من الجانب البدني، خلال الفترة الثانية من الموسم.
lوهل شرعتم في  التفكير في لقاء بارادو، المبرمج هذا الخميس؟
بطبيعة الحال، مباشرة بعد نهاية ودية الصفاقسي، دخلنا أجواء التحضيرات للقاء بارادو، حيث سنركز على جانب الاسترجاع، مع تخفيض حجم العمل، حتى نضع اللاعبين في أحسن أحوالهم البدنية يوم المباراة، التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا.
lوهل يمكن للمدافع صالحي اللحاق بهذه المواجهة؟
صالحي لن يكون جاهزا للعودة للمنافسة إلا بعد 10 أيام، ما يعني بأنه سيكون خارج الخدمة في لقاء بارادو، وأتمنى أن لا تكون إصابة بدبودة خطيرة.
lالأنصار ينتظرون منكم الكثير خلال الفترة الثانية من الموسم، ما رأيك؟
نحن أيضا نراهن كثيرا على الفترة الثانية من الموسم، وننتظر ظهور نتائج العمل، الذي قمنا به في سوسة، لقد تعبنا كثيرا، ويجب أن تذهب كل تلك المجهودات في مهب الريح.
حاوره: بورصاص.ر 

الرجوع إلى الأعلى