يعلن اليوم، مدرب دفاع تاجنانت مصطفى بسكري عن تركيبة القائمة النهائية، المعنية بالتنقل غدا الجمعة إلى مدينة عنابة، استعدادا لمواجهة الاتحاد المحلي هذا السبت، ضمن الجولة السادسة عشر من الرابطة الثانية، بعد انتهاء التحضيرات التي جرت في ملعب مسعود زوغار بالعلمة، وليس في ميدان ملحق ملعب لهوى إسماعيل، بهدف تعويد اللاعبين على العشب الطبيعي.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن جميع اللاعبين سيكونون معنيين بالمواجهة، دون تسجيل أي غيابات مؤثرة بسبب الإصابة أو العقوبة، خاصة بعد عودة المهاجم صاحبي صليح لأجواء العمل، بعد انقضاء فترة الراحة التي استفاد منها سابقا، جراء معاناته من إصابة على مستوى الكاحل منذ التربص المغلق في مدينة الشلف، حيث تدرب اللاعب بصورة طبيعية في اليومين الأخيرين، دون الشعور بأي آلام جديدة.
ومن جانب آخر، اجتمع الرئيس قرعيش الطاهر باللاعبين، من أجل إبلاغهم بوجود مشكلة تتعلق بسحب الأموال من البنك، جراء نجاح الكثير من الدائنين في الحجز على الرصيد، حيث دعاهم إلى الصبر قليلا، قبل تسديد راتب شهري واحد للجميع.
وأبدت إدارة النادي تخوفها الكبير، من استقبال المنافس مولودية بجاية في الجولة السابعة عشر، بعيدا عن أسوار ملعب لهوى إسماعيل، بسبب عدم انتهاء الأشغال المتعلقة بتجديد أرضية الميدان المعشوشبة اصطناعيا، وإعادة تهيئة غرف تغيير الملابس.
 وحسب مصدر من داخل إدارة قرعيش، فإنه في حالة عدم انتهاء الأشغال في الأسبوع القادم، فإن «الدياربيتي» ستضع طلبا على مستوى الرابطة المحترفة، يتمثل في اختيار ملعب الثامن ماي بسطيف مكانا لإجراء تلك المباراة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى