يجتهد حاليا المدرب الجديد لأهلي البرج معز بوعكاز في التحضيرات الجارية بمقر التربص، من أجل إيجاد التشكيلة الأساسية المناسبة، التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى من مرحلة العودة، خاصة بعد التدعيمات النوعية للفريق في فترة التحويلات الشتوية، بعد التعاقد مع كل من الغوماري والغربال وأخيرا دواجي.
ويرغب المدرب السابق للعديد من الأندية الجزائرية، استغلال مواجهة هذا السبت أمام اتحاد بسكرة، من أجل الدفع بالتشكيلة الأساسية المثالية، والوقوف على النقائص، على أمل تصحيحها في الأيام القليلة المقبلة التي تفصلنا عن مواجهة شباب بلوزداد.
وتواجد رئيس النادي أنيس بن حمادي في مقر التربص بمنطقة عين الدراهم، بهدف الوقوف على سير التحضيرات، والأكثر من ذلك متابعة المباراة الودية أمام جمعية الخروب، وكان الموعد فرصة بالنسبة للرجل، من أجل الحديث مع الطاقم الفني الجديد بقيادة التونسي معز بوعكاز، حول طموحات النادي في مرحلة العودة من البطولة.
ويدور حديث في محيط الأهلي عن إمكانية عودة الحارس فوزي شاوشي، خاصة بعد رحيل المدرب السابق فرانك دوما، والأكثر من ذلك عدم إيجاد الحارس الدولي أي فريق يوافق على ضمه في فترة التحويلات الشتوية، وينتظر عرض الموضوع على المدرب بوعكاز عند العودة إلى أرض الوطن، بعد نهاية المعسكر المغلق الحالي في تونس.
وتجدر الإشارة أن شاوشي غادر النادي في منتصف مرحلة الذهاب، بعد الذي حدث في لقاء شبيبة الساورة داخل الديار، عندما رفض البقاء بديلا في كرسي الاحتياط، ما استدعى تدخل التقني الفرنسي دوما، من خلال دعوته إدارة النادي، إلى الاستغناء عن خدماته نهائيا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى