تنهي اليوم، تشكيلة مولودية العلمة التحضيرات الخاصة بلقاء هذا السبت، أمام صاحب الأرض والجمهور جمعية وهران، ضمن الجولة السادسة عشر من الرابطة الثانية، حيث اهتم المدرب مصطفى سبع في الحصص الأخيرة، بالجانبين الفني التكتيكي، من خلال ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء الصعب.
ويتجه المدرب الجديد إلى الاعتماد على نفس التشكيلة المعتادة، خاصة في ظل الخيارات المحدودة، بعد تسريح إدارة النادي خمسة لاعبين دفعة واحدة، مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب، دون التعاقد مع أي لاعب جديد، بسبب الحظر المفروض على النادي، من قبل لجنة المنازعات.
وأكد المدرب سبع أن «البابية» تستهدف النقاط الثلاث في ملعب بوعقل، لاسيما وأن الحصص الأخيرة، جرت في ظروف أكثر من جيدة، وميزها التفاؤل الكبير السائد وسط المجموعة.
ومن جانب آخر، تحصل وسط الميدان بوراس على وثيقة التسريح من لجنة المنازعات، بعد الشكوى التي أودعها ضد النادي سابقا، والأكثر من ذلك فإنه تحصل على حكم يقضي بتعويضه من قبل إدارة «البابية» بقيمة 75 مليون سنتيم، وقد أمضى المعني في صفوف أولمبي أرزيو في اليوم الأخير، من فترة التحويلات الشتوية.
وبخصوص المدافع محمدي عبد الرحمان، فقد وقع رسميا في صفوف جمعية وهران على عقد يمتد لموسمين، وكان اللاعب قد غادر «البابية» قبل أسابيع قليلة، بعد فشل الإدارة في تأهيله رسميا، بدليل عدم استخراج إجازته الخاصة منذ بداية الموسم.
وأعلنت إدارة النادي، أن إحدى الوكالات السياحية الواقع مقرها في الجزائر العاصمة، قد حجزت رسميا على رصيد الشركة الرياضية التجارية في بنك القرض الشعبي الجزائري، بسبب عدم تسديد الديون الخاصة بالموسم الرياضي 2015/2016، بقيمة مالية إجمالية هي 205 مليون سنتيم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى