انتهت صبيحة أمس، المواجهة الودية التي جمعت بين أهلي البرج أمام اتحاد بسكرة، بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، في مباراة تعتبر هي الثانية منذ انطلاق تربص عين الدراهم، بعد المباراة الأولى التي كانت أمام جمعية الخروب.
وكانت المواجهة فرصة بالنسبة للمدرب معز بوعكاز، من أجل الاعتماد على التشكيلة الأساسية المحتملة، التي سيدفع بها في لقاء الجولة الأولى، من مرحلة العودة أمام شباب بلوزداد في ميدان 20 أوت.
وأهم ملاحظة في التشكيلة المعتمدة عليها في لقاء بسكرة، هو توظيف الطاقم الفني للمنتدب الجديد الغوماري، من البداية، عوضا لجحنيط وبن عياد، حيث يتجه هداف الرابطة الثانية في مرحلة الذهاب، إلى الفوز بمكانة أساسية من البداية، خاصة وأن إدارة النادي دفعت مبلغا ماليا كبيرا، من أجل ضمه من ناديه السابق أولمبي المدية.
إلى ذلك، قالت إدارة النادي إنها تسعى جاهدة، إلى تسوية راتب شهري واحد على الأقل، وذلك عند عودة الوفد إلى أرض الوطن، وقبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب.
كما تنتظر الإدارة أيضا قضية شائكة تخص المهاجم الهادي بلعميري، والذي ابتعد عن التدريبات منذ فترة.
 وكان اللاعب السابق لشباب قسنطينة، قد طالب في وقت سابق الحصول على التسريح، حتى يتسنى له الالتحاق بصفوف شباب بلوزداد، وذلك بطلب من المدرب الفرنسي فرانك دوما، لكن الرئيس أنيس بن حمادي رفض ذلك جملة وتفصيلا.
وستكون إدارة النادي مدعوة في هذا الأسبوع، إلى تسديد قيمة مالية تفوق أكثـر من 400 مليون سنتيم، تخص الديون القديمة على مستوى لجنة المنازعات، من أجل الحصول على إجازات المنتدبين الثلاثة الغوماري والغربال والدواجي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى