أهلت الرابطة المحترفة لكرة القدم رسميا الثلاثي الجديد لجمعية عين مليلة، ويتعلق الأمر بمحمد زالغ وأسامة تبي وروني وانكواي، ليكون بإمكان الطاقم الفني الاعتماد على خدماتهم، خلال مباراة الجولة القادمة أمام مولودية الجزائر، المرتقبة بتاريخ في الفاتح من شهر فيفري المقبل.
وسحبت إدارة الجمعية إجازة الثلاثي، وهو ما أراح الطاقم الفني الذي ينتظر الكثير من زالغ وروني وتبي، خاصة بعد المستويات الجيدة التي أظهروها خلال ودية برج البحري، أين نجح المهاجم الكاميروني في تسجيل هدف ( عن طريق ضربة جزاء)، في وقت فاجأ فيه زالغ الجميع بجاهزية البدنية الكبيرة، إلى درجة جعلته بشكل إزعاجا لإيبوزيدن، المطالب ببذل مجهودات إضافية، إذا ما أراد الحفاظ على مكانته الأساسية.
وفازت تشكيلة لاصام بثمانية أهداف لهدف واحد في أول اختبار أمام برج البحري، على أن تخوض آخر ودية اليوم أمام الحماية المدنية، لتعود بعدها مباشرة إلى عين مليلة، من أجل الاستعداد لمباراة مولودية الجزائر.
إلى ذلك، أعارت إدارة لاصام الشاب رضا بيشارة إلى شباب عين فكرون، ليكون بذلك ثالث المعارين خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، بعد كل من قبايلي وخوني المنتقلين إلى نادي ترجي مستغانم قبل أيام قليلة.
هذا، وتنقل أمس الرئيس شداد بن صيد إلى تربص العاصمة، من أجل الالتقاء باللاعبين، والوقوف على آخر استعدادهم خلال التربص الحالي، على أن يتابع رفقة المدير العام للشركة مليك عمراني ودية الحماية المدنية.
وتحدث بن صيد للنصر أمس، بخصوص وضعية الفريق المالية، أين عبر عن استيائه لتواصل غياب السيولة المالية، مؤكدا بأنهم اضطروا للاستدانة للقيام بالميركاتو، وفي هذا الخصوص أضاف:" وضعيتنا المادية تزداد سوءا، ولولا قيامنا بمجهودات جبارة خلال الميركاتو الحالي، لما نجحنا في التعاقد مع أي لاعب، سنواصل التضحية، على أمل أن نحظى بالدعم المطلوب من أجل إكمال الموسم، الذي لن يكون سهلا، إذا ما أردنا الوصول للأهداف المنشودة، والمتمثلة في إنقاذ لاصام من السقوط".
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى