نادي بارادو ـ سان بيدرو الإيفواري اليوم (سا 20)
يلتقي سهرة اليوم، نادي بارادو بضيفه سان بيدرو الإيفواري في مباراة مصيرية لحساب الجولة الخامسة، من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تعد بمثابة آخر فرصة للأكاديمية للحفاظ على حظوظها في التأهل للدور نصف النهائي.
 نادي بارادو الذي سيجري المباراة بمعنويات مهزوزة بعض الشيء، عقب خسارته أمام شباب قسنطينة في المقابلة المتأخرة ضمن الرابطة المحترفة الأولى، مطالب بطرح كل أوراقه لكسب الرهان، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية، أمام منافس ليس لديه ما يخسره.
 من هذا المنطلق، فإن ممثل الكرة الجزائرية، سيعمل على تحقيق الفوز والتطلع لخطف وساطة المجموعة الرابعة، التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، إدراكا منه بأن أي تعثر سيرهن حظوظه في مواصلة المغامرة، في وقت سيخوض الضيوف اللقاء تحت أنظار مدربهم الجديد التونسي الجاني طارق، وكلهم عزم على العودة بنتيجة إيجابية وحفظ ماء الوجه، كونهم باتوا خارج السباق، نظرا لاحتلالهم ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.
مدرب الباك شالو، اعتبر الفوز أكثر من ضروري، مشيرا إلى أن تواجد كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني، من شأنه أن يمنحه خيارات أوسع، معربا عن أمله في أن لا تؤثر خسارة السنافر على روح المجموعة.   
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى