استفاد أمس، لاعبو وفاق سطيف من يوم راحة مفتوح، منحه الطاقم الفني بقيادة نبيل الكوكي للاعبين، مباشرة بعد نهاية اللقاء الودي الثاني في تربص أليكانت بإسبانيا، الذي عرف تفوق التشكيلة السطايفية بهدف لصفر على حساب فريق كلوج الروماني، وقعه الشاب قندوسي.
واستغل اللاعبون بالتنسيق مع الشركة المنظمة للتربص، فرصة الراحة لحضور ومتابعة مباراة الجولة 21 من البطولة الإسبانية “الليغا”، التي جمعت  فريقي فالنسيا وبرشلونة.
وعلى صعيد متصل بصحة اللاعبين، ومجريات التربص الحالي المقام بأليكانت الإسبانية، يواصل المدافع سعدي رضواني، تضييع الحصص التدريبية مع المجموعة، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، على أن يجرى كشوفات أخرى معمقة، سواء قبل العودة إلى أرض الوطن بإحدى العيادات المتخصصة بأليكانت أو مباشرة بعد العودة بمصحة في الجزائر العاصمة، للتأكد من وضعيته الصحية.
نشير بأن نفس الوضعية الصحية، يعاني منها توري لكنه يتماثل للشفاء ويعود تدريجيا، في وقت أعفى المدرب الكوكي، لاعبين إثنين من مواجهة كلوج الروماني، وتعلق الأمر ببن ويحي وفرحاني، على أن تكون عودة الأخير للملاعب بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، مع خضوعه لعمل بدني خاص تحت إشراف المحضر البدني قيس الغطاسي.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى