ثمن مدرب جمعية الخروب محمد باشا، التعادل الذي عاد به فريقه من بجاية، أين فرض التعادل على المولودية المحلية، واعتبره أفضل انطلاقة له ولفريقه في مرحلة الإياب، قبل أهم منعرج في البطولة، في وقت رفض مدرب الجمعية الجديد، الحديث عن ضرورة حصد 6 نقاط من مقابلتي وداد تلمسان ودفاع تاجنانت بملعب عابد حمداني، وأكد بأنه يفضل تسيير البطولة مقابلة بمقابلة، والتركيز فقط على كيفية الإطاحة بالرائد وإبقاء الزاد كاملا في الخروب.
واستهل باشا حديثه للنصر بالعودة إلى مقابلة بجاية وصرح بخصوصها :"نقطة الموب ثمينة ومفيدة على جميع الأصعدة، والمقابلة لم تكن سهلة بحكم أن أصحاب الأرض، خرجوا من هزيمة في لقاء الديربي ورموا بكل ثقلهم، وقد نجحنا في الصمود، وكان بإمكاننا حتى خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة".
وعرج مدرب لايسكا في مستهل حديثه، على تربص الفريق في تونس وقال في هذا الصدد:"اعتبر التربص ناجحا لأن الشيء الأهم أننا أنهيناه دون إصابات، بالإضافة إلى تجاوب اللاعبين مع طريقة العمل".
أما فيما يتعلق بسؤالنا حول مدى تأثر برنامجه، بعد تغيير موعد العودة لأسباب تنظيمية، فقال:»ضبطنا برنامجنا على أساس تأجيل الجولة إلى غاية الفاتح فيفري، وبعد تأكد تثبيت الموعد السابق أجرينا بعض التعديلات، ولا أرى أن هناك تأثرا كبيرا على برنامجي، لأننا أجرينا في تونس 10 حصص مقسمة بين العمل البدني والتكتيكي، وأجرينا مقابلة ودية واحدة، وكنا موفقين في أول خرجة رسمية، وهذا هو المهم».
وبخصوص مدى معرفته بمستوى كامل التعداد، خلال فترة إشرافه على الجمعية، أجاب باشا : «أظن أن فترة التربص غير كافية حتى أحكم على الجميع، ومع هذا أخذت نظرة عامة عن أداء كل لاعب من خلال المقابلة الودية أمام أهلي البرج وبعدها مواجهة مولودية بجاية، لكنني في حاجة إلى مقابلات رسمية أخرى، حتى تكون لدي فكرة كاملة».
وعن منعرج الموسم، أين تستقبل الجمعية وداد تلمسان ودفاع تاجنانت على التوالي :» في الحقيقة لا أحب الحديث عن مقابلتين في آن واحد، وأفضل تسيير البطولة مقابلة بمقابلة، ويجب أن يكون تركيز اللاعبين على مقابلة الوداد فقط، وكيفية إيقاف زحف الرائد والظفر بكامل الزاد، خصوصا أنهم منتشون بفوزهم العريض أمام شبيبة بجاية، والمقابلة ستكون قوية ومفتوحة على كل الاحتمالات، ونحن بدورنا سنرمي بكل ثقلنا للفوز بالمقابلة وفقط».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى