أكد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي أن النادي يعاني فعلا من أزمة مالية خانقة، جراء شح الإعانات المالية المخصصة من قبل السلطات المحلية، رغم الوعود التي تلقاها من قبل البلدية والولاية منذ بداية الموسم، مضيفا أن اللاعبين هددوا بمقاطعة التدريبات مباشرة بعد نهاية لقاء شباب بلوزداد القادم، في حال فشل الإدارة في تسوية جزء من المستحقات العالقة منذ أشهر طويلة.
وشرح المسؤول الأول عن «الكابا» الصفقات التي عقدها في التحويلات الشتوية، حيث أكد أن فريقه كان بحاجة إلى التعاقد مع مهاجمين معروفين، من أجل سد النقائص المسجلة في الخط الأمامي، في مباريات مرحلة الذهاب، مشيرا أيضا أنه وجد المساندة من قبل عدد من المقربين، خاصة في شراء وثيقة تسريح المهاجم الغوماري، من فريقه السابق أولمبي المدية.
وطمأن بن حمادي الأنصار، أنه لن يغادر الفريق لغاية الحصول على أول لقب في التاريخ، مضيفا أنه سيرفع راية التحدي من أجل مجابهة المشاكل المالية، مع السعي في نفس الوقت إلى تسوية جزء بسيط من المستحقات، قبل لعب لقاء الجولة السادسة عشرة أمام المتصدر شباب بلوزداد.
واعتذر المدرب معز بوعكاز برمجة مباراة ودية اليوم، بعد الطلب الذي تقدم به الفريق الجار مولودية العلمة، ويأتي ذلك لكون التقني التونسي برمج اليوم حصتين تدريبيتين في ميدان 20 أوت، والأكثر من ذلك فإنه تخوف من تعرض لاعبيه لأي نوع من الإصابات، قبل أيام قليلة من موعد المباراة الهامة أمام شباب بلوزداد.
وستلعب «الكابا» لقاء هذا السبت بتعداد مكتمل، دون تسجيل أي غيابات مؤثرة وسط الركائز الأساسية، ماعدا المهاجم بلعميري المعاقب والمقاطع في آن واحد، حيث لم يظهر له أي أثر في الفريق، منذ تلقيه البطاقة الحمراء، في مواجهة الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة أمام شبيبة القبائل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى