أكدت إدارة مولودية العلمة تخصيص منحة مغرية للاعبين، حال نجاحهم في تحقيق الأهم في لقاء هذا السبت، أمام الضيف اتحاد الحراش في الجولة التاسعة عشر، حيث قال الرئيس صالح كراوشي وبقية المسيرين إنه وبالرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي، غير أن ذلك لن يمنعهم من تخصيص مبلغ مهم لتحفيز رفقاء القائد مباركي، في سبيل تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط الثلاث.
وحسب تصريحات المسيرين، فإنهم سيجتمعون مع اللاعبين، بهدف حثهم على تقديم كل ما لديهم في المباراة، من أجل تسجيل ثاني انتصار  على التوالي داخل الديار، بعد الفوز الأول المحقق أمام مولودية سعيدة، في الجولة ما قبل الأخيرة.
وكشف الطاقم الطبي عن غياب الحارس حمزة سويعد، عن لقاء السبت، بسبب معاناته من إصابة على مستوى اليد، حيث منحه طبيب النادي راحة لمدة ثلاثة أيام، وسيعوضه المخضرم نسيم بن خوجة في التشكيلة المثالية، مع استدعاء الشاب بن سعدي جمال، إلى القائمة النهائية كحارس احتياطي.
وارتفع عدد غيابات لاعبي «البابية» إلى اثنين، باحتساب المهاجم يوسف زرقين، والذي لم يتدرب في حصص هذا الأسبوع، بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل، في اللقاء الأخير أمام شبيبة سكيكدة.
وفي سياق منفصل، نقل في الساعات الماضية الظهير الأيمن قادوس على جناح السرعة، إلى مصلحة الاستعجالات الصحية بمستشفى صروب الخثير في العلمة، من أجل تلقي الإسعافات الأولية، بعد تعرضه لحمى مفاجئة.
 وحسب تأكيدات الطبيب، فإن اللاعب السابق لمولودية سعيدة بإمكانه المشاركة في لقاء الحراش، بشرط التزامه بالبرنامج العلاجي الذي وضعه الطبيب المختص.
ووافقت الرابطة المحترفة على طلب إدارة النادي، المتمثل في تأخير المباراة لمدة ساعتين، أي ستنطلق من الساعة الخامسة مساء وليس الثالثة ظهرا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى