يهدف إتحاد بسكرة بمناسبة استضافة شباب بلوزداد، حامل لقب النسخة الماضية من الكأس، بنية واحدة وهي الفوز والتأهل لربع النهائي، رغم صعوبة المهمة، بالنظر إلى رغبة الطرفين في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.
 ورغم أن أشبال لكناوي لا يتواجدون في أحسن أحوالهم، بالنظر إلى وضعيتهم الصعبة في منافسة البطولة، إلا أنهم مرشحون لاقتطاع تأشيرة التأهل، في ظل امتلاكهم لعاملي الأرض والجمهور أمام منافس محترم، يتواجد في أريحية كبيرة من جميع النواحي، في ظل احتلاله صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، وتوفره على تعداد ثري.
إدارة النادي التي وفرت جميع الظروف لتأهل فريقها، ترى حسب ناطقها الرسمي يزيد قريري، أن المباراة ستكون محطة تحضيرية للمواعيد المقبلة من منافسة البطولة، التي تكتسي أهمية بالغة، لكن في المقابل شددت على أهمية الفوز لرفع المعنويات، وضمان أفضل تحضير للمواعيد القادمة.
وأضاف قريري، أن الاستعدادات لمواجهة الشباب جرت  بشكل عادي، مضيفا في حديثه للنصر :» المجموعة في حالة تركيز كبيرة وهدفنا الفوز من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والتصالح مع الأنصار بعد التعثرين الأخيرين في البطولة، ولو نجحنا في تحقيق ذلك، فسيكون ذلك دافعا للدخول بقوة، في اللقاء المقبل أمام أولمبي الشلف.  
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى