يطمح أمل بوسعادة في مواجهة أمل الأربعاء ضمن كأس الجزائر، لضرب عصفورين بحجر واحد، الظفر بتأشيرة التأهل وتأكيد استفاقة الفريق في ظل المساندة الواسعة، التي بات يحظى بها من قبل الأنصار والإدارة، التي لم تتوان في توفير كل شروط التحضير والتحفيز.
 المدرب بوفنارة، عكف على مدار الحصص التدريبية لهذا الأسبوع على ضبط الميكانيزمات اللازمة لوضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة، من خلال تكثيف العمل الميداني، وتخصيص بعض الحصص لركلات الترجيح، إدراكا منه بإمكانية اللجوء لضربات «الحظ» لتحديد المتأهل، مبرزا جاهزية فريقه لاجتياز هذا المنعرج، ولو أنه لم يخف وعيه بصعوبة المهمة.
وانطلاقا من الآمال المعلقة على موعد اليوم للذهاب بعيدا في هذه المنافسة، حرص بوفنارة على تحذير اللاعبين، خلال اجتماع عقده معهم قبل انطلاق حصة عشية أول أمس، من مغبة السقوط في فخ الغرور بعد الفوز الباهر على وداد تلمسان : » اللاعبون مطالبون بنسيان الإنجاز الأخير في البطولة والتركيز على مقابلة الكأس، حيث أكدت لهم ذلك في اجتماع مصغر لتحسيسهم بضرورة تحمل مسؤولياتهم، وحسن استغلال عاملي الأرض والجمهور».
ورغم غياب الثلاثي المصاب القرنازي وقريشي وبلواضح، إلا أن الجهاز الفني نجح في إيجاد البدائل حسب بوفنارة، الذي اعتبر بأن التأهل لن يفلت من أيدي فريقه:» نملك حظوظا وفيرة للتأهل، لكن الحذر مطلوب لأن هذه المنافسة لا تعترف بالمنطق».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى