تطمح ظهيرة اليوم، تشكيلة أهلي البرج إلى اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية، عندما تلاقي صاحب الأرض والجمهور جمعية عين مليلة، حيث سيكون هدف رفقاء المتألق الغربال الصمود أمام المحليين، في ملعب الشهيد الزبير خليفي التوهامي، والسعي إلى تحقيق الفوز، من أجل المضي قدما نحو الذهاب بعيدا في مسابقة السيدة الكأس.
وحاولت إدارة النادي وحتى الطاقم الفني في الحصص الأخيرة، الاهتمام بالجانب النفسي للاعبين، من خلال دعوتهم إلى نسيان المشاكل التي يعيشها النادي، والتفكير فقط في التحدي الصعب المنتظر أمام «لاصام»، خاصة وأن الآلاف من الأنصار ينتظرون الذهاب بعيدا في الكأس، ولم لا تكرار سيناريو ما فعلته «الكابا» في سنة 2009 ، عندما بلغت الدور النهائي من هذه المسابقة.
وكشف الطاقم الطبي عن غياب الظهير الأيمن قتال والمهاجم الغوماري، عن لعب لقاء اليوم بسبب معاناتهما من الإصابة، مباشرة بعد نهاية المباراة الماضية في البطولة أمام اتحاد بلعباس، حيث قال طبيب النادي إنه من الأفضل إراحتهما عن لعب اللقاء، لاسيما وأن الثنائي المذكور لم يتدرب في الحصص الأخيرة.
إلى ذلك، أكد الرئيس بن حمادي أنه سيسوي قريبا مستحقات أجرتين شهريتين، مشيرا أنه سيلتزم بالوعود التي قطعها للاعبين.
 وتأتي هذه التأكيدات رغم تهديد الرجل سابقا بالاستقالة من منصبه، بسبب الخلافات الحاصلة بينه وبين رئيس النادي الهاوي الحواس رماش. كما قال بن حمادي أيضا إنه جد متفائل بنجاح فريقه في اقتطاع ورقة التأهل في عين مليلة، لاسيما بعد المستوى الجيد الذي قدمه رفقاء الهادي بلعميري، في آخر مباراة أمام «المكرة».
هذا، وخصصت إدارة المنافس 500 تذكرة لصالح أنصار الأهلي، من أجل متابعة المباراة اليوم من مدرجات الزبير خليفي، في وقت يبقى أمل الجميع إجراء الموعد في أجواء أخوية بين الجانبين، خاصة وأن المباراة السابقة التي جرت في ملعب 20 أوت 55، لم تسجل فيها أي تجاوزات قبل وأثناء وبعد اللقاء، الذي كان يندرج ضمن مرحلة الذهاب من البطولة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى