يفتقد مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة اليوم، لخدمات صانع الألعاب مروان دهار، الذي لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الكأس الأخير أمام أهلي البرج، الأمر الذي سيجبر مدرب الساورة السابق، مجبر على البحث عن خليفته وبنسبة كبيرة سيكون الطيب، الذي يتواجد في حالة جيدة.
وستكون تشكيلة لاصام أمام حتمية الفوز في مواجهة اليوم أمام اتحاد الجزائر، رغم أن المدرب بوغرارة يخشى ردة فعل المنافس، الذي يحاول رفع معنوياته، من خلال تحقيق نتيجة قبل لقاء الديربي العاصمي الكبير أمام المولودية الأسبوع المقبل، كما أن مشكلة لاصام تتمثل في تأثر أداء الفريق من الناحية البدنية، بعد الإضراب الذي شنه رفقاء زياد، قبل لقاء الساورة.
ولم تتضح بعد، إمكانية مشاركة المهاجم دمان من عدمه، حيث رمى المسيرون الكرة في مرمى المدرب بوغرارة، الذي سيتخذ القرار الأخير، بعد تمت معاقبة مهاجم الشاوية السابق، بخصم راتب شهري من مستحقاته عقب مروره على المجلس التأديبي.
وكان للنصر حديث مع المدرب بوغرارة، بخصوص مباراة اليوم قال فيه:» الفوز أمام اتحاد الجزائر ضرورة حتمية، بالنظر إلى وضعيتنا، التي لا تتحمل المزيد من النكسات، خاصة بعد الإقصاء من منافسة الكأس، التي لم أهضمها إلى غاية الآن».
جدير بالذكر، أن مباراة اليوم تعرف حضور أنصار لاصام، بعد استنفاد العقوبة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى