تطمح مساء اليوم، تشكيلة أهلي البرج إلى تأكيد صحوة نتائجها الأخيرة بقيادة المدرب معز بوعكاز، وذلك عندما تلاقي الجار وفاق سطيف في ميدان الثامن ماي، في ديربي مثير، نظرا لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز، خاصة وأنهما سيتواجهان مجددا في شهر مارس المقبل، بمناسبة مباراتي الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية. وسيكون طموح الأهلي في موعد اليوم، استعادة هيبتها في ملعب الجار «النسر الأسود»، خاصة وأنها لم تذق طعم الانتصار أو التعادل في مباراة الموسم الماضي، وتسعى في موعد اليوم إلى استعادة لقب «الشبح الأسود» بالنسبة للسطايفية.
ويغيب من جانب الأهلي الظهير الأيمن قتال، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في القدم اليمنى في لقاء اتحاد بلعباس، وهو ما استدعى غيابه عن لعب لقاء الكأس أمام جمعية عين مليلة، في حين تبقى مشاركة الحارس سيدريك والمدافع سبيعي غير مؤكدة، لاسيما وأنهما شعرا بآلام كبيرة في الحصة التدريبية الأخيرة.
وقدم الرئيس أنيس بن حمادي وعدا للاعبين، بتخصيص منحة مغرية حال نجاحهم اليوم، في تحقيق نتيجة ايجابية، سواء بفرض التعادل أو العودة بكامل الزاد من سطيف، مؤكدا أن طموحات فريقه إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، دون الاكتفاء فقط بضمان البقاء بصعوبة، مثلما حصل في بطولة الموسم الماضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى